«الجزايرلي» و«الهوبي» يفتتحان أول برنامج تدريبي متخصص في تطوير صناعة الجبن الرومي بالإسكندرية

 افتتح كل من المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية ، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء ، أول برنامج تدريبي متخصص في أسس تصنيع الجبن الرومي ، يقام في الفترة من 21 الي 25 مايو الجاري بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية.

 ومن وزارة الزراعة الأمريكية.

وشارك في افتتاح البرنامج “محمود البسيوني” المدير التنفيذي للغرفة والاستاذ الدكتور أشرف الغندور نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ” محمد بهي الدين”عميد كلية الزراعة جامعة الإسكندرية ، أستاذة الدكتورة هبه سلامه وكيل لشئون وشئون المجتمع البيئة والأستاذ الدكتور عيشه لعلوم وتقنية العلوم ، والأستاذ الدكتور مرسي السوده المشرف علي الدورة ، والدكتور خالد شديد مدير مشروع دعم نظم الإدارة والتفتيش على الأغذية “TAIB” ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة و عدد من الشركات والمؤسسات للألبان من الغرف.

Eurail Group in the Arabisation and the space in new window.

إضافة الجزايرلي ، أن غرفة الصناعات الغذائية في إطار العمل والشراكة والشراكة مع جامعة الإسكندرية والهيئة العامة لسلامة الغذاء و البث في تنفيذ هذه البرامج المتخصصة لدعم تطوير الصناعة الوطنية.

وأوضح أن البرنامج المتخصص في تصنيع وإنتاج الجبن الرومي هذا المشروع إلى تطوير صناعة الجبن الرومي المصرية لتنافس في الأسواق العالمية من خلال تطبيق اشتراطات سلامة والتوافق مع المواصفات العالمية في تلك الصناعة.

صناعة الطيران

كما تم تكريم المهندس أحمد غازي رئيس مجلس إدارة إيه إم جروب لدورة في تطوير وصيانة وحدة إنتاج الألبان.

آخر الأخبار