غدًا.. مؤتمر صحفي لبدء تداول أسهم شركة لوتس

تعقد البورصة المصرية، غدًا الأربعاء، مؤتمر صحفي بشأن بداية التداول على أسهم شركة لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك على هامش فعالية افتتاح جلسة التداول.

أكدت هيئة الرقابة المالية المصرية في بيان سابق، أنها ليس لديها ما يمنع من تسجيل شركة لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي بالسجل المعد لها بغرض القيد والطرح بالبورصة.

وأضافت أنها ليس لديها مانع أيضًا من نشر تقرير الإفصاح بغرض تداول أسهم لوتس للتنمية والاستثمار الزراعي بالبورصة المصرية.

وأوضحت “الرقابة المالية”، أنه على الشركة الإلتزام بكافة الأحكام والقوانين والقرارات والقواعد المنظمة لسوق رأس المال ودون أدنى مسئولية تقع على الهيئة العامة للرقابة المالية.

كانت الشركة تقدمت إلى الهيئة في 27 أبريل 2023 بطلب تسجيلها بسجل الهيئة وفقًا لقرار مجلس إدارة الهيئة رقم (121) لسنة 2017 والمادة (1) مكرر) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.

كما تقدمت بتقرير الإفصاح بغرض تداول أسهم الشركة بالبورصة المصرية بالجنيه المصري وبحد أدنى 334 10% من إجمالي أسهم الشركة وتمثل نسبة الأسهم حرة التداول وفقًا لشروط وضوابط قيد الأوراق المالية المصرية الواردة بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية وكافة تعديلاتها، وفي ضوء القيد المؤقت لاسهم الشركة بموجب موافقة لجنة قيد الأوراق المالية.

آخر الأخبار