باستثمارات 1.3 مليار جنيه.. «المهندس الاستشاري حسين صبور» قامت بتنفيذ المرحلة الأولى للنادي الأهلي بالتجمع

أعلنت شركة المهندس الاستشاري حسين صبور، عن الإنتهاء من أعمال المرحلة الأولى من فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة والذي تولت الشركة تصميمه والإشراف على تنفيذه والذي افتتح أمس الخميس بحضور لفيف من رموز الرياضة والمسئولين والسياسيين ورجال الأعمال والإعلام في مصر.

وأكد المهندس عمر صبور، الرئيس التنفيذي للشركة: نفخر بمشاركتنا في هذا المشروع وبالتعاون مع النادي الأهلي العريق مشيرًا إلى أن قطاع الرياضة يشهد نموًا كبيرًا خاصةً على المستوي الانشائي والهندسي.

وقال “صبور”، إن المرحلة الأولى التي قامت الشركة بتصميمه والإشراف على تنفيذه بلغت تكلفتها الانشائية نحو ٧٠٠ مليون جنيه بخلاف تكلفة الأرض بقيمة نحو ٦٠٠ مليون جنيه لتصل إجمالي التكلفة الاستثمارية للمرحلة الاولي من فرع النادي الأهلي بالقاهرة الجديدة ١.٣ مليار جنيه.

وأوضح أن المرحلة الاولي شملت ٥ مباني منها المبني الاجتماعي على مساحة ١٢٠٠متر والمبني الإداري على مساحة ١٥٠ متر ومبني تغيير الملابس علي مساحة ٢٥٠ متر بالإضافة إلى مبنى أكاديمية الكرة علي مساحة ٣٥٠ متر وكذلك مسجد على مساحة ٣٧٠ متر مربع.

وشملت المرحلة الأولى على ٤ حمامات مجمعة و٤ غرف محولات كهرباء و٢٥ ملعب من بينها ملعب لكرة القدم بالإضافة الي (تراك) للمشي بطول ٥٠٠ متر و٤ ملاعب كرة قدم خماسي و٨ ملاعب تنس ارضي و٤ ملاعب كرة يد و٤ ملاعب كرة سلة و٤ ملاعب لكرة الطائرة كما تم عمل بحيرة بمدخل النادي ونافورة ومنطقة العاب ومنطقة أكوا (مائية) وتم توفير أماكن انتظار للسيارات للموقع العام والطرق الداخلية.

وقدم المهندس عمر صبور التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجماهير النادي، مشيدًا بالطفرة الانشائية بالنادي والتوسعات الحالية والمستقبلية.

آخر الأخبار