السبت المقبل بمشاركة 38 شركة عقارية.. إنطلاق النسخه السابعة من معرض RED EXPO

يستعد تحالف دار الخبر العقاريه لإطلاق النسخة السابعة من معرض RED EXPO يوم السبت المقبل بفندق الدوسيت بالتجمع الخامس، وسيتم تقديم أكثر من 200 مشروع عقاري لأكبر المطوريين العقاريين بالسوق العقاري المصري داخل المعرض، وسيتم تقديم عروض حصرية لزوار المعرض.

ومن جانبه، أوضح المهندس خالد بهيج، الرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري- ريد، أن النسخة القادمة من المعرض والتي ستعقد يوم 10 يونيو القادم، ستشهد مشاركة عدد كبير من كبريات شركات التطوير العقاري بالسوق المصري، مضيفًا أن الدوره الحالية ستشهد مشاركه 38 شركة من كبرى شركات التطوير العقاري العامله بالسوق المصري.

وتمتلك الشركات المشاركة محفظة مشروعات كبيرة ومتنوعة في كافة المشروعات العمرانية الجديدة كالعاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، ومدينة الجلالة، ومنطقه التجمع، ومناطق أكتوبر وزايد الجديدة والحزام الأخضر.

وأشار محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبرة ريد، إلى أن شركات التطوير العقاري تفكر دائما خارج الصندوق، رغم أزمات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية، موضحًا أن المعارض العقارية المحلية أصبحت أكثر وأسرع الأدوات البيعية التي تسهم في زيادة حجم مبيعات الشركات العقارية، موصحًا أن تنظيم تحالف دار الخيرة العقارية للمعارض بكافة نسخها خطوة إيجابية مؤكدًا أن المعرض يضم أكبر الشركات العقارية والمطورين الجادين المتربعين على عرش السوق العقاري في مصر وهذا إضافة ونجاح كبير في حد ذاته للمعرض.

ونجحت شركة دار الخبرة العقارية RED خلال فترة وجيزة بضم عدد 19 شركة من كبرى شركات التسويق العقاري ذات الخبرة الوسعة لنظام التحالف وذلك بالاتساق مع الخطة الاستراتيجية التي تقدمها الدولة من أجل تطوير القطاع العقاري والذي يعتبر من أكثر قطاعات الدولة حيوية ومساهمة في نمو عجلة التنمية.

آخر الأخبار