شركات التطوير العقاري تشيد بنجاح وتميز النسخة الـ7 من معرض RED EXPO

أشادت شركات التطوير العقاري المشاركة بالنسخة السابعة من معرض Red Expo بحجم النجاح والتميز للمعرض في نسخته الأخيرة، وفي تصريح مجمع للشركات المشاركة بالمعرض والتي تجاوز عددها 35 شركة، أعربت جميعها عن خالص تقديرهم للقائمين على تنظيم المعرض.

وأكدت الشركات المشاركة بمعرض RED EXPO على تميز وقدرة تحالف Red Collaboration في إقامة وتنظيم المعارض العقارية داخل مصر والتي أثبتت نجاحها وتميزها دورة بعد أخرى، مؤكدةً أن معرض RED EXPO أصبح يمثل لهم فرصة قوية لترويج وتسويق مشروعاتهم العقارية في مختلف مناطق الجمهورية.

وأشارت الشركات إلى أن نسب المبيعات القوية وحجم الاقبال الجماهيري القوي من العملاء الراغبين في الشراء داخل كل دوره من دورات معرض RED EXPO يمثل دافعًا قويًا لهم للمشاركة دائمًا في أي نسخ مستقبلية ستعقد داخل مصر من معرض RED EXPO نظرًا لثقتهم المطلقة في المعرض والقائمين علي تنظيمه وهو مايسهم في خروج المعرض بصورة مشرفة في كل نسخه من النسخ السبع التي عقدت حتى الآن.

وأوضح المهندس خالد بهيج، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركه دار الخبرة ريد المنظم لمعرض RED EXPO، بأن ثقة شركات التطوير العقاري المصرية المشاركة تلقي على عاتقنا قدرًا كبيرًا من المسئولية ببذل أقصى جهد ممكن من أجل ضمان نجاح المعرض في كل مرة، مؤكدًا أن تحالف دار الخبرة العقارية يسعى بشكل دائم أن يقدم أفضل شكل ممكن من حيث التنظيم وحجم العملاء المقبلين علي الشراء داخل المعرض.

وأكد “بهيج”، أنه يتم الاعتماد على آليات تسويقية مختلفة ومبتكرة في تنظيم كل نسخه من معرض RED EXPO خلال الفترة التي تسبق انعقاد المعرض للترويج والتسويق له وذلك للتأكد من مشاركه اكبر قدر ممكن من العملاْء الراغبين في الاستثمار وشراء العقار.

ومن جانبه، أوضح محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبره، أن نجاح معرض RED EXPO في نسخته الأخيرة وكذلك حجم الإشادة بهذا النجاح من قبل شركات التطوير العقاري المشاركه يؤكد أن تنظيم المعارض العقارية صناعة مهمة وقوية ومؤثرة ولابد أن تحظى بقدر أكبر من الاهتمام من قبل الدولة، هذا بالإضافة إلى أن المعارض العقاريه بكل تأكيد أصبحت الذراع الأقوى الآن لشركات التطوير العقاري لمساعدتها في تحقيق مستهدفاتها البيعية بشكل سريع وأمن.

آخر الأخبار