بالتعاون مع «سوفتيل»الفرنسية.. «إيدج» توقع عقود إنشاء و إدارة أول فنادقها بالعاصمة الإدارية

وقعت شركة «إيدج القابضة» للتطوير العقاري مع شركة «أكور العالمية»، المتخصصة في إدارة الفنادق والسياحة، عقد إنشاء فندق سوفيتيل اويا تاورز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة, اول فندق خمس نجوم علي النهر الأخضر مباشرة، وذلك بإطلالة مباشرة علي فندق الماسة، محور بن زايد و البرج الايقوني.

ومن المقرر افتتاح الفندق بالبرج الغربي لمشروع أويا تاورز، وسيقام الفندق الجديد بالأدوار الأخيرة بمشروع برجي “أويا” التوأمان بطاقة ٤٨٠ غرفة و شقة فندقية على أن يتم  الافتتاح في ٢٠٢٦.

وعبر  المهندس حازم الشريف رئيس مجلس ادارة  شركة “ايدج القابضة”، عن سعادته  بهذا الاتفاق مع واحد  من أفضل العلامات التجارية في مجال إنشاء وإداره الفنادق موضحا أن جذب أهم العلامات التجارية العالمية لمشروعاتهم يهدف لتحسين العائد على الاستثمار لكافة عملائهم الذين سبق وقاموا بالشراء بمشروعات الشركة.

و أضاف :  نقدم اليوم علاقة شراكة ناجحة مع واحدة من أهم شركات التشغيل حول العالم وهى شركة “اكور”لادارة الفنادق والتى تمتلك إدارة أكثر العلامات التجارية رواجًا في مجال السياحة والفنادق مثل” رافالز ،فيرمونت ،سوفيتيل”.

 وقامت شركة” ايدج” باختيار افضل براند من عائلتها وهو “سوفتيل” ذو الخمس نجوم ليكون فندقا داخل “اويا تاورز” في العاصمة الإدارية ليكون أول مشروع يحتوى على فندق عالمى بمواصفات عالمية لأكثر من 200 غرفة فندقية ما بين أجنحة وغرفتين وغرفة على مستوى عالي من الجودة وكذلك ما يقرب من 300 شقة فندقية تخدم وتدار بواسطة شركة “اكور” العالمية تحت اسم براند سوفتيل.

أكد “الشريف” أن هذا العقد يدل على نجاح الشركة في تحقيق الاشتراطات والمواصفات العالمية داخل المشروع وملائمته لتنفيذ مثل هذا المشروع العملاق بكل تفاصيله وذلك من خلال مجموعة من أفضل الاستشاريين حول العالم وخصوصا استشاري التصميم الداخلي والذى يحمل نكهة فرنسية داخل أركان المبنى والمحافظة على الطراز الفرنسى بطبيعة مصرية للعلامة التجارية سوفتيل ليكون هو اوتيل بمواصفات فرنسية مصرية معاصرة تحقق التناغم المعماري المطلوب.

وأضاف بذلت الشركة جهد كبير في فصل الاحتياجات والأنشطة المختلفة داخل التاور لتحقيق أفضل تشغيل وادارة لكافة الانشطة التجارية والإدارية والفندقية والسكنية بطريقة احترافية من خلال زيادة مسارات الحركة والمصاعد المختلفة والمداخل المختلفة والمدروسة كأنها شبكة عنقودية تعمل في أن واحد ويتحكم فيها من خلال أفضل الأنظمة الإلكتروميكانيكية.

آخر الأخبار