«ماستركارد» تتعاون مع «SimpliFi» لتوفير حلول الدفع المبتكرة بين الشركات

أعلنت شركة ماستركارد للمدفوعات عن شراكة مع منصة SimpliFi المتخصصة في بطاقات الدفع كخدمة (CaaS)، بهدف تعزيز تبني حلول المدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم (CaaS) نموذجاً جديداً وواعداً لإصدار البطاقات يعمل على تمكين الشركات من إصدار بطاقاتها الخاصة وتطوير خدماتها وأعمالها بسهولة.

وسيمكن هذا التعاون الاستراتيجي الشركات من توفير خدمات وحلول المدفوعات الرقمية التي تدعمها ماستركارد في وقت قياسي، وذلك في ظ ارتفاع وتيرة الطلب على المدفوعات الرقمية في المنطقة، فضلاً عن التوجه نحو إعتماد حلول دفع فعالة من حيث التكلفة.

وتدعم “سمبليفاي” الشركات للحصول على ملكية مالية خاصة من خلال تمكينها من إصدار بطاقات الدفع بهدف تبسيط العمليات التجارية وتوفير إيرادات جديدة. ومن خلال واجهة برمجة تطبيقات موحدة يمكن لشركات التكنولوجيا المالية، وشركات الاتصالات، وتجار التجزئة، ومنصات البرمجيات كخدمة (SaaS)، والتجار الاندماج مع سمبليفاي وإصدار وتشغيل برنامج البطاقات بسهولة. وبالإضافة إلى تمكين منتجات البطاقات، تعمل سمبليفاي على توسيع محفظة منتجاتها لتشمل خدمات الدفع الأخرى بما يتماشى مع استراتيجيتها لتقديم مجموعة واسعة من حلول المدفوعات.

وقال علي ستّار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سمبليفاي: “تقود ماستركارد جهود الابتكار، وتقدم دعمها الكامل لشركات التكنولوجيا المالية وشركات الأعمال لتوفير حلول جديدة للمدفوعات من شأنها الارتقاء بتجربة العملاء. يسعدنا التعاون مع ماستركارد لتمكين العملاء في جميع أنحاء المنطقة من الاستفادة من باقة منتجاتها المتعددة وبنيتها التحتية العالمية”.

وسيوظف هذا التعاون تقنيات شركة سمبليفاي المبتكرة بطريقة سلسة، وبالتالي تقليل الوقت والتكاليف المرتبطة بالاستفادة من هذه التقنيات، وستساهم ماستركارد في تعزيز عملية التحول الرقمي ضمن منظومة المدفوعات في المنطقة من خلال رفد السوق بحلول مدفوعات رائدة.

ومن جانبها، قالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماستركارد: “تتمثل مهمة ماستركارد في دعم بناء اقتصاد رقمي شامل يعود بالنفع على جميع الناس في كل مكان من خلال إتاحة إجراء معاملات آمنة وبسيطة وذكية بكل سهولة. وتتماشى جهود سمبليفاي في إتاحة حلول المدفوعات للجميع مع أهدافنا في هذا المجال، ونتطلع إلى العمل مع الشركة لتزويد قطاع الأعمال بحلول دفع مبتكرة تتيح للشركات الاستفادة من قطاع التجارة الرقمية وتعزز الشمول المالي في جميع أنحاء المنطقة”.

وتتيح عمليات شركة سمبليفاي المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر وأسواق إضافية جديدة، إطلاق منتجات وحلول مدفوعات بسرعة وسهولة عبر أسواق متعددة في وقت واحد.

آخر الأخبار