غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

يفتقد فريق النادي الأهلي، لخدمات العديد من اللاعبين، في مباراته أمام الاتحاد السكندري، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 21 ببطولة الدوري المصري الممتاز.ويستعرض “القرار المصري”
في التقرير التالي غيابات النادي الأهلي عن مباراة الاتحاد السكندري.

– كريم فؤاد، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمود متولي: يغيب الرباعي عن الأهلي أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة.

– حمزة علاء، أحمد نبيل كوكا، محمد أشرف: يبتعد الثلاثي عن مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، في الدوري بسبب تواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي.

– حمدي فتحي، يغيب عن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بسبب رحيله عن الفريق بشكل رسمي والانضمام إلى الوكرة القطري.

– برونو سافيو، يغيب عن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بسبب رحيله عن الفريق بشكل رسمي والعودة إلى فريق بوليفار.

– أيمن أشرف وشادي حسين: الثنائي يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد السكندري لاستبعادهم لأسباب فنية.

قائمة الأهلي المتواجدة بالإسكندرية لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

– حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

– خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول وكريم الدبيس.

– خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمد فخري وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو ورأفت خليل وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات.

– خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا ومحمد شريف.

ويلتقي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، بحثًا عن تحقيق الانتصار من أجل الاقتراب بقوة من حسم لقب بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، وإعادة الدرع إلى خزائن القلعة الحمراء بعد غياب لمدة موسمين، حيث يحتاج لحسم خمس نقاط للتتويج باللقب، حيث يتبقى له 7 مباريات فقط هذا الموسم 2022 – 2023.

الاتحاد يستعد لخوض المواجهة بقوة من أجل تحقيق الانتصار وتحقيق مفاجأة أمام المارد الأحمر، وتحسين ترتيبه في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، حيث يتواجد في المركز الثامن من جدول الترتيب، برصيد 42 نقطة، من 32 لقاء خاضهم انتصر في 12 وتعادل في 6 وخسر 13، إذا نجح في الفوز يقفز إلى المركز الخامس متقدمًا على المصري والمقاولون وإنبي.

الأهلي يتواجد على قمة الترتيب برصيد 72 نقطة، بعد أن حصد ثلاث نقاط غالية أمام الإسماعيلي في المواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ليعزز مكانه في قمة الترتيب بعد أن خاض 28 مباراة خاضها الفريق، وفاز في 22 لقاء وتعادل في 6 ولم يخسر.

آخر الأخبار