علاء موسى: أكتوبر الجديدة مشروع رئاسي ضخم وفر حياة كريمة للمواطنين

أشاد علاء موسى، رئيس لجنة الاسكان والطاقة الأسبق بمجلس أمناء أكتوبر الجديدة، بمشروعات الإسكان الاجتماعي، التي جاءت ضمن المبادرات الرئاسية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأضاف علاء موسى، أن من أبرز مشاريع الإسكان الاجتماعى ما بدأته الحكومة في عام 2016 من إنشاء مدينة أكتوبر الجديدة المشروع الرئاسي الضخم الذي يضم أكثر من 40 الف وحدة سكنية لمحدودي الدخل وأكثر من 3000 وحدة لمتوسطي الدخل وأكثر من 200 قطعة أرض.

وأوضح “موسى”، أن الحياة في 2018 وتحديدًا في شهر اكتوبر بدأت تزيد تدريجيًا في هذا المكان، من خلال خلية نحل تعمل من هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة لتبدأ رحلة تسليم المنشأت للوزارات المعنية تمهيدا لتشغيلها.

وأشار إلى أن تم انتخاب أول مجلس أمناء باكتوبر الجديدة ليبدأ العمل من كافة الجهات ورحلة العمل العام في أكتوبر الجديدة ومحاولات تليها محاولات لتشغيل الخدمات المتعلقة بالمدينة من خطوط تليفونات وخدمات الكهرباء والغاز الطبيعي حتى تم تشغيل الخدمات تدريجيًا.

وألمح إلى أنه بعد مرور خمس أعواماً اذدهرت المدينة بمساعدة السكان ورجال العمل العام التنفيذين الذين كان لهم دورًا كبيرًا في وصول هذا المشروع الضخم إلى هذا المستوى.

وتقدم بالتحية والتقدير لرئيس الجمهورية على هذا المشروع الذي جعل هذا المكان من اهم الاماكن الاستراتيجية في مدينة 6 اكتوبر وكل رجال هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة 6 اكتوبر الجديدة ومجلس أمناء اكتوبر الجديدة.

آخر الأخبار