أول رد من الاتفاق السعودي على ضم صلاح في الميركاتو الصيفي

حسم نادي الاتفاق السعودي، موقفه من ضم النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بعد ارتباط اسمه بالانضمام إلى الدوري السعودي.

وتحاول أندية الدوري السعودي ضم أكبر عدد من النجوم العالمية والأوروبية، لتطوير الكرة والمنافسة مع أكبر المسابقات، حيث نجحت في إبرام العديد من الصفقات الكبيرة بدأتها بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما ونجولو كانتي وروبرتو فيرمينو وغيرهم .

من جانبه، تحدث حسام الدين بدير، مدير قطاع تطوير الأعمال في نادي الاتفاق، عن موقف النجم المصري محمد صلاح، من الانضمام إلى الدوري السعودي.

وقال بدير في تصريحات تليفزيونية :”دعم الرياضة جاء ضمن خطة التطوير العامة في المملكة السعودية على كافة المؤسسات، ووزارة الرياضة، تتابع بتقارير دائمة خطوات تنفيذ خطة كل نادٍ للتطوير”.

وأضاف: “نملك 37 لعبة بخلاف كرة القدم داخل نادي الاتفاق السعودي، ولم نفاوض ستيفن جيرارد بسبب اسمه فقط ولكن لأنه يواكب خطة نادٍ الاتفاق للتطوير”.

وتابع بدير: “جيرارد مدرب مميز ونجح في التتويج بالدوري الاسكتلندي بدون هزيمة، ووجهنا دعوة له لزيارة السعودية والنادي ثم بدأت المفاوضات، وجيرارد كان يهتم بكافة التفاصيل في المملكة سواء على مستوى المدارس أو المستشفيات قبل تدريب الاتفاق”.

وأردف: “تعاقدنا مع ستيفن جيرارد لتدريب الاتفاق السعودي لمدة موسمين، ونستعد للإعلان عن التعاقد مع اثنين أو 3 لاعبين كبار خلال أيام قليلة، وهدفنا التتويج بكأس الملك وحجز مقعد آسيوي مع نهاية الموسم المقبل”.

ومن جانبه قال بدير في حديثه: “محمد صلاح ليس في حسابات نادي الاتفاق للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، ولم يسبق لنا التواصل معه لسؤاله عن موقفه من الانضمام للاتفاق السعودي، وعدد رعاة نادي الاتفاق زاد في موسم واحد من 5 إلى 13 راعٍ”.

آخر الأخبار