ديربي الأهلي والزمالك.. أوسوريو يعلن قائمة الفارس الأبيض لمواجهة بطل الدوري

أعلن المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة فريق الزمالك لمواجهة الأهلي في ديربي الكرة المصرية الذي يجمع الفريقين غدا الخميس.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساء غد الخميس مباراة الديربي بين الغريمين الأهلي والزمالك، في المواجهة التي تجمعهما لحساب الجولة رقم 31 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة القمة أمام الأهلي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”- أحمد عبد الرحيم ” ايشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – محمد صلاح.

ويغيب عن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي كل من عبدالله جمعة وأحمد بلحاج ومصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا” ومحمود شبانة وسامسون أكينولا.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 لقاءات، بينما خسر الفريق 7مواجهات في المسابقة حتى الآن.

في المقابل حسم فريق الأهلي لقب الدوري المصري خلال الموسم الحالي بعد أن وصل إلى النقطة 75 من 29 مباراة فاز في 23 منها وتعادل 6 مرات بينما لم يخسر فريق المدرب السويسري مارسيل كولر في المسابقة حتى الآن.

آخر الأخبار