الأهلي يضم المقاولون العرب لقائمة ضحاياه في الدوري المصري

حقق فريق الأهلي انتصار ساحق على منافسه المقاولون العرب، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في الدوري المصري الممتاز.

واستضاف ملعب الجبل الأخضر مواجهة المقاولون العرب ضد الأهلي في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-20233.

ونجح المدير الفني السويسري مارسيل كولر في قيادة الأهلي لتحقيق الفوز رقم 25 في البطولة التي توج بلقبها رسميًا، وضم المارد الأحمر فريق ذئاب الجبل لقائمة ضحاياه في المسابقة المحلية المفضلة لعشاق القلعة الحمراء.

وسجل اللاعب المالي أليو ديانج  أول أهداف الأهلي في المباراة عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول ، قبل أن يتعادل المقاولون العرب عن طريق الظهير الإفريقي جون أوشايا في الدقيقة 24.

و في الدقيقة 52، تمكن المهاجم محمد شريف من إحراز الهدف الثاني لصالح الأهلي، عن طريق رأسية رائعة، بعد عرضية كريستو.

و أضاف طاهر محمد طاهر ثالث أهداف الأهلي ضد المقاولون العرب في الدقيقة 70، إثر تسديدة يسارية بعد تمريرة بينية أرضية من مجدي أفشة.

وتحصل الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 88، بعد سقوط كهربا داخل منطقة جزاء المقاولون العرب، سجلها طاهر محمد طاهر ليوقع على ثاني أهدافه الشخصية والرابع لفريق الأهلي.

الفوز رفع رصيد الأهلي «بطل الدوري» إلى النقطة 81 ليبتعد بفارق النقاط عن صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 44 في المركز السابع.

آخر الأخبار