العضو المنتدب لشركة ويفز: نستهدف الأسواق الخارجية ونفذنا مشروعات بالكونغو والأردن والسعودية

قال المهندس عمرو عصمت العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة wavz إن شركته التي تأسست في ٢٠٠٩ بمجال تطبيق الحلول للتحول الرقمي، وتوسعت في تقديم خدماتها بقطاعات البنوك والبترول والقطاع الحكومي الخدمي، تستهدف دومًا المنافسة بالأسواق الخارجية، مؤكدًا ثقته في قدرات الكوادر المصرية.

وأضاف “عصمت”، أن الشركة تتعاون مع مؤسسات أخرى عاملة بالسوق المصري مثل شركة tietoevry العالمية للمدفوعات الإلكترونية وتنفذ برامج مشتركة معها، والتي تتعاون معها مؤسسات مصرية عريقة مثل البريد المصري من أجل إدارة الكروت المصرفية الخاصة بالعملاء.

وصرح عمرو عصمت في تصريحات خاصة لـ”القرار المصري”، على هامش معرض سيلمس الذي افتتحه اليوم وزير الاتصالات عمرو طلعت نيابةً عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بأن الشركة قامت بتأهيل كوادر مصرية عاملة بهذا المجال وقاموا بتنفيذ بعض مشروعات التحول الرقمي لعملاء بالمملكة العربية السعودية والأردن ودولة الكونغو مؤخرًا.

وأوضح أن مصر من الدول التي تخطو خطوات واسعة بمجال التعهيد بقطاع نظم المعلومات وادارته، حيث يتفوق على مصر بعض الدول على مستوى العالم أبرزها الهند.

وأكد عمرو عصمت، أن “Wavz” حققت في عام ٢٠٢٣ أرباحًا عالية مقارنةً بالعام الماضي وذلك يعود إلى سياسة الدولة في تشجيع التحول الرقمي بكافة القطاعات، وأيضا اتباع نظام التعهيد التي تنفذه الشركة.

وعن خطط الشركة الفترة القادمة، كشف “عصمت” توصل الشركة لإتفاق مع وزارة الاتصالات، سيفعل خلال الأيام القادمة من أجل التعاون بين المؤسستين وسيكون أيضا بنظام التعهيد.

واختتم “العضو المنتدب لشركة Wavz” تصريحاته، بأن الشركة تستثمر في العمالة القائمة بالشركة وتقدر بحوالي ١٠٠٠ موظف وفني والتي تؤهلهم على المستوى الفني وأيضًا المهارات الشخصية من أجل التوسع خلال الفترة القادمة.

 

 

آخر الأخبار