دريم تاون: السوق العقارى في مصر يتطور بشكل كبير

أكد علي محمد عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة شركة دريم تاون، أن السوق العقارى في مصر يتطور بصورة كبيرة وهو المجال الوحيد الذي يضمن زيادة الدخل بمعنى أن قيمة الأموال نفسها تقل ولا تزيد ففي حالة شراء عقار بسعر معين بعد فترة زمنية محددة يزداد هذا السعر بشكل كبير.

وقال إن شركته التي تأسست عام ٢٠١٨ تسعى لتقديم خدمات الكومباوند المميزة في عمارات منفصلة بأماكن مميزة وبنفس أسعار المتر بالعمارات خارج الكومباوند، مؤكدًا أنه يواجه الأسعار المرتفعة والمتغيرة لمواد البناء وخلافه من خلال دراسة جدوى محددة لكل مشروع يتم من خلالها دراسة السوق والأسعار التي تخرج بشكل رسمي من البنك المركزي وبالتالي معرفة معدلات التضخم بشكل محدد.

وأكد “عبدالحميد”، خلال استضافته في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار، أن نسب التضخم تختلف بالفعل في حالة البيع في الوقت الحالي والتسليم مستقبلا بالطبع وستكون هناك زيادة واضحة في الأسعار والطبع في هذه الحالة يتم وضع السعر المناسب لمرحلة البناء بعد الانتهاء منها حتى نتجنب الخسارة.

واستطرد: في حالة التقسيط على ٥ سنوات على سبيل المثال يتم الدفع بشكل مبسط ودفعات ويحصل المشتري على المبلغ الفائدة بشكل مجمع بعد سنوات الأقساط وبقيمة أعلى بخلاف مثلًا الاستثمار في الدهب.

آخر الأخبار