شوبير : مارسيل كولر يمنح ادارة الأهلي الضوءالأخضر لرحيل محمد الشناوي

قال أحمد شوبير خلال تقديم برنامجه “مع شوبير”، المُذاع عبر إذاعة أون سبورت أف أم: “مارسيل كولر، أعطى الضوء الأخضر لمسئولي القلعة الحمراء لرحيل الشناوي والانتقال للدوري السعودي عبر بوابة النصر”.

واكد “شوبير”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، منح الإدارة الضوء الأخضر لرحيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي ذلك السياق ، يبحث النصر السعودي عن التعاقد مع حارس مرمى جديد، لخلافة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، بعد احتمالية حاجته لإجراء عملية آخرى في يده.

وأضاف “شوبير”هل شعرتم بأي أزمة عندما غاب محمد الشناوي؟ عندما شارك علي لطفي شعرتم بمشكلة؟ لما لعب مصطفى شوبير حسيتم بمشكلة؟ ولما شفتم حمزة علاء في المنتخب الأولمبي شعرت بمشكلة؟”.

استكمل “شوبير”،الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، وقال إن هناك احتمالات كبيرة جدا بوجود عرض من الدوري السعودي، ومارسيل كولر وافق على رحيل اللاعب في حالة وجود عرض، وطالب بالبحث عن حارس بديل”.

واختتم: “متى يصل العرض لـ محمد الشناوي، “قائلاً” بدأ الكلام بالفعل بين الشناوي ونادي النصر السعودي، لكن حتى هذه اللحظة لم يأتِ أي عرض رسمي للشناوي”.

آخر الأخبار