تحت شعار عودة الانتصارات.. الأهلي يواجه المصري في ختام الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء ضد نظيره المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري

يحل النادي الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ستاد برج العرب ضيفًا ثقيلاً على نظيره المصري البورسعيدي في ظل قدر كبيرة من الإثارة والندية التي تميز مباريات الفريقين.

تحت شعار عودة الانتصارات

الأهلي يسعى للعودة لسكة الانتصارات في الدوري
يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم من أجل العودة مجددًا إلى سكة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قبل إسدال الستار على النسخة الحالية.

يحتل الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري برصيد 82 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، فاز في 25 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 63 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.
وكبد بيراميدز نظيره الأهلي هزيمة قاسية بثلاثة أهداف دون رد وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 28 في الموسم 2022 – 2023 في الدوري المصري .

وتعد هذه هى الخسارة الأولى التي يتعرض لها النادي الأهلي خلال الموسم الحالي من الدوري المصري والذي تم تتويجه بلقبه.

موقف الفريقين في جدول الدوري

رفع النادي الأهلي بطل الدوري رصيده إلى النقطة 82 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بينما رفع حرس الحدود الهابط إلى دوري القسم الثاني رصيده إلى النقطة 25.

ومن جانبه يحتل “النادي المصري” المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري 47 نقطة، بعد لعب 33 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 14 وتلقى 8 هزائم.

آخر الأخبار