«تطوير مصر » تسلم 100 وحدة بمشروع «دي باي» الساحل الشمالي

أعلنت شركة “تطوير مصر”، بدء تسليم أكثر من 100 وحدة على البحر مباشرة بمشروع “دي باي” الساحل الشمالي، إلى جانب تشغيل بحيرتين بالمشروع على مساحة إجمالية 2600 متر مسطح لتتيح لكل الوحدات الاستمتاع بإطلالة على المياه.

توفير الخدمات

وأوضحت الشركة، أنها قامت بتوفير كل الخدمات اللازمة للوحدات المسلمة بمشروع دي باي، ليتمكن السكان من قضاء عطلة صيف مميزة خلال الموسم الحالي، بدايةً من تهيئة شاطئ البحر على مساحة بمساحة 64.000 متر في منطقة مميزة على ساحل البحر المتوسط، وبحيرتين )لاجون( الأولى على مساحة 1200 متر مربع، والثانية على مساحة 1400 متر مربع، وبذلك نجحت الشركة في تشغيل الخدمات للزوار والسكان الحاليين أو الملاك ، والذين يمكنهم الاستمتاع بنفس الخدمات حتى قبل تسلمهم الوحدات المقرر خلال عامين.

الضيافة والتمويل الاستهلاكي

وأشارت “تطوير مصر” إلى أنها عقدت شراكات مع كبرى الشركات في مجالات الضيافة والتمويل الاستهلاكي والأثاث لتقديم باقة من الخدمات المتنوعة للتيسير على العملاء الانتقال للإقامة بمشروع “دي باي” والاستمتاع طوال موسم الصيف.

كما تعاقدت الشركة مع Lemon spaces والتي قدمت باقة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالإيجار لتحقيق عائد دوري مرتفع للسكان، وفي الوقت نفسه الحفاظ على صيانة الوحدة، وبذلك تكون وفرت تجربة متكاملة للسكان تشمل خدمات (السداد-الفرش- الإيجار).

آخر الأخبار