الزمالك إلي أين.. استقالة مجلس إدارة النادي الأبيض بكامل هيئته

تقدم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالة جماعية من مناصبهم مساء اليوم، وحول استقالة مجلس الزمالك..نشر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال رئيس نادي الزمالك بيانًا مطولاً مساء اليوم عبر حسابه على فيسبوك، كشف من خلاله عن تقديمه استقالته من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

المستشار محمود محمد طه

وعقب ذلك أعلن المستشار محمود محمد طه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم باستقالته هو الآخر وذلك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

سليمان وهدان

وبنفس الطريقة أعلن النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك استقالته في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الاستقالة الجماعية

وجاءت الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد أيام قليلة من تكليف أحمد مرتضى منصور بمهام رئيس النادي، وذلك بعد خلو المنصب برحيل المستشار مرتضى منصور رئيس النادي السابق، والذي رحل عن منصبه بموجب حكم قضائي.

وزير الشباب والرياضة 

ومن المنتظر أن يسلم مجلس إدارة نادي الزمالك استقالته الجماعية إلى الجهة الإدارية، ممثلة في وزارة الشباب والرياضة صباح غد الأحد.

لجنة مؤقتة

وينتظر أن يتم تكليف لجنة مؤقتة بتولي مهام مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك لحين انتخاب مجلس إدارة جديد، في أقرب جمعية عمومية للنادي.

آخر الأخبار