منح 71 قرضًا للأسر الأولي بالرعاية

سلمت مؤسسة حياة كريمة تفعيلا لمبدأ التمكين الاقتصادي عدد 22 كشكا وتيسير منح عدد 71 قرضًا بالإضافة إلى فحص عدد 11 حالة لتقديم المساعدات لأهالينا بقرى حياة كريمة بمحافظة الغربية.

جاء ذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين مؤسسة حياة كريمة وإحدى الجمعيات الخيرية، وبناء على الزيارات الميدانية المشتركة بين الطرفين لعدد من المشروعات الحرفية والإنتاجية المراد تمويلها من خلال البروتوكول عن شهر أغسطس 2023.

مؤسسة حياة كريمة

وخلال الفترة القادمة تستهدف المؤسسة في كل من محافظات قنا وبني سويف وأسيوط سيتم عقد فعاليات بالمحافظات لتسليم حوالات الصرف ومفاتيح الأكشاك لأصحاب المشروعات.

جديرًا بالذكر أن ذلك يأتي ضمن المرحلة الرابعة التي تقوم فيها المؤسسة بتسليم أكشاك للمساهمة في التمكين الاقتصادي للحالات الأكثر احتياجا، كما تواصل المؤسسة بحث الحالات لتوفير سبل الدعم المختلفة لهم، ذلك إيمانا من مؤسسة حياة كريمة بدورها في تنمية المجتمع بكافة طوائفه وأعماره وفئاته المختلفة لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

الجمعيات الأهلية

وفي سياق منفصل، نظمت مؤسسة حياة كريمة وإحدى الجمعيات الأهلية التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي، احتفالية كبري بديوان عام محافظة الغربية لتسليم 71 مشروعا تنمويا و22 كشكا للفئات الأولى بالرعاية.

وتأتي الاحتفالية ضمن فعاليات مبادرة 600 ألف باب رزق، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وممثلي التحالف الوطني ومؤسسة حياة كريمة والجهاز التنفيذي بالمحافظة، بجانب عدد من المتطوعين، وذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لخدمة الفئات الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقًا بكل محافظات الجمهورية.

آخر الأخبار