شراكة مصرية فرنسية لبنانية لإقامة استثمارات عقارية وصناعية 

أبرمت مجموعة شركات المصطفى للمقاولات برئاسة المهندسة زينب عبد البارى، بروتوكول تعاون مشترك مصري فرنسي لبنانى، لبدء تنفيذ عدد من المشروعات الاستثمارية العقارية والصناعية أولها مشروع Complexe Al-Ma Maison السكنى والذي سيتم تصميمه على الطراز الأوربى، وسيتم كشف الستار قريبًا عن تفاصيل المشروع.

وكشفت المهندسة زينب عبد البارى، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المصطفى للمقاولات، على هامش احتفالية توقيع الشراكة، أنه فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتمكين المرأة ورؤية الدولة المصرية 2030 بضرورة مشاركة القطاع الخاص والمجتمع المدني في التنمية المستدامة، تم إبرام بروتوكول ثلاثي مع رؤساء كبرى الشركات العالمية اللبنانية والفرنسية الرائدة فى مجال الاستثمار العقاري ومواد البناء.

وبدأت الاحتفالية بترحيب شديد من المهندسة زينب عبد الباري بشركائها العرب والأجانب متمثلين فى مجموعة شركات دب انترناشيونال الأوروبية وشركة تولين اللبنانية.

شركة دب انترناشيونال

ووجه رجل الأعمال بيير حموى رئيس مجلس إدارة شركة دب انترناشيونال، الشكر للمهندسة زينب عبد الباري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مستبشراً بشراكة دائمة واستثمارات جديدة فاعلة.

مجموعة شركات المصطفى

وأثنى رجل الأعمال البنانى إلياس مسعد، على الشراكة مع مجموعة شركات المصطفى برئاسة المهندسة زينب عبد الباري على كرم الضيافة، معربًا عن أمله في تدشين عدد من المشروعات علي أرض مصر لتنمية الاستثمارات، وتوفير مايزيد عن 1500 فرصة عمل مباشرة للشباب، كاشفًا استهداف الشراكة الثلاثية إنشاء عدد من المصانع الصديقة للبيئة.

وتُعد المهندسة زينب عبد البارى رئيس مجلس إدارة مجموعة المصطفى للمقاولات العامة، أول سيدة أعمال مصرية تساند الدولة فى تحقيق رؤية مصر 2030 بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية الرائدة فى الاستثمار العقارى والصناعي.

 

آخر الأخبار