تعرف على حصاد بعثة مصر بدورة الألعاب البارالمبية الإفريقية

 

كشف محمد عادل حسني، رئيس بعثة مصر لدورة الألعاب البارالمبية الأفريقية، عن حصاد بعثة مصر بدورة الألعاب الإفريقية، حيث حصد كل من فريق كرة القدم للساق الواحدة ومنتخب التنس على مستوى الفردي والفرق على الميدالية البرونزية واحتل فريق كرة السلة على المركز الرابع .

مدرب تركي

وحول كواليس استعدادات المنتخب المصري للساق الواحدة لدورة الألعاب الإفريقية، قال “حسني” في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” إن منتخب مصر دخل قبل البطولة معسكرًا لمدة شهرين وتم التعاقد مع مدرب تركي والذي يعد من أوائل المدربين في هذه اللعبة، واعتمد في قوام المنتخب على 15 لاعبًا للمشاركة في البطولة، من بين 30 لاعبًا ترشحوا للفريق.

وأضاف أن لاعبي المنتخب الوطني كانوا في حالة تركيز عالية وإصرار على تحقيق مركز متقدم في أول بطولة دولية لهم.

البطولة الأفريقية المقبلة

وأكد رئيس بعثة دورة الألعاب البارالمبية الإفريقية، أن المنتخب يركز حاليا على البطولة الإفريقية المقبلة، والتي ستستضيفها مصر في إبريل المقبل، مشيرا إلى أن اختيار الاتحاد الأفريقي لمصر لاستضافة البطولة يعد إنجازًا جديدًا للدولة.

الميدالية البرونزية

فاز منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة بالميدالية البرونزية بعد الفوز على أنجولا بنتيجة 2 /1، وكان منتخب مصر قد تأهل لنصف نهائي البطولة بالعلامة الكاملة بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب أنجولا بنتيجة 3 /1 فى أولى مبارياته ثم الفوز الثاني على منتخب كينيا بنتيجة 2-0، قبل الفوز الثالث اليوم على منتخب رواندا.

بعثة كرة القدم للساق الواحدة

وأشاد محمد عادل حسني رئيس بعثة مصر لكرة القدم للساق الواحدة و رئيس لجنة كرة القدم للمبتورين ورئيس لجنة تنمية الموارد باللجنة البارالمبية بالأداء الرجولي للاعبين وعبر لهم عن سعادته البالغة لما قدموه.

وتتكون بعثة مصر لكرة القدم للساق الواحدة من محمد عادل حسني رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة ورئيس لجنة تنمية الموارد باللجنة البارالمبية ورئيسًا للبعثة ومعه محمد عبد الصبور المسئول المالي للبعثة وتتكون بعثة كرة القدم للمبتورين من سارة أحمد حسن المعايرجي مدير الفريق ومعها التركي إيڤران أويانيك المدير الفني والكابتن رستم أحمد رستم مدرب عام ومحمد خيري طبيب ومحمد نبيل عامل مساعد والفريق مكون من حسني النوبي وإبراهيم بدوي ومحمود عبد العظيم وإبراهيم عبد الصادق وعبد الله مصطفى ومحمد حسين وعيد سعيد وزاهر إبراهيم وأشرف حسين وأحمد إبراهيم وعرفة ناصر ومحمود حمدي وإسلام مجاهد.

آخر الأخبار