بزيارة الصف وأطفيح.. «مستقبل وطن» يواصل جولاته الميدانية بمحافظة الجيزة

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، جولاتها الميدانية بمراكز وأقسام المحافظة، للاطمئنان على انتظام العمل داخل أمانات الحزب والوحدات القاعدية لتكثيف الخدمات المجتمعية التي يقدمها الحزب للمواطنين في كافة المجالات.

وجاءت خامس الجولات الميدانية متضمنةً زيارة مقر الحزب بمركزي أطفيح والصف، وضم وفد أمانة المحافظة كلًا من النائب عادل ناصر أمين محافظة الجيزة والنائب نادر الخبيري والنائب عمرو عكاشة أمناء مساعدي الحزب بالجيزة، والنائب عبدالوهاب خليل أمين التنظيم بالجيزة، والنائبة سهير عبدالسلام عضو مجلس الشيوخ، والمستشار أحمد عطا الله، ومراد أبو الدهب عضو هيئة مكتب أمانة المحافظة.

متابعة خطة العمل

تم عقد لقاء موسع في مركز أطفيح بحضور النائب شحاته أبو زيد عضو مجلس النواب والدكتور محمود أحمد فؤاد رئيس مركز ومدينة أطفيح والمهندس سمير العشري نائب أول رئيس مجلس المدينة والدكتور محمد خليل مدير الإدارة الصحية ومحمود شادي مدير الشئون الاجتماعية والقيادات الشعبية بأطفيح وعمد ومشايخ وبعض الشخصيات العامة ولفيف من أهالي القرى بالمركز.

وخلال اللقاء الموسع مع هيئة مكتب أمانة الحزب بمركز أطفيح بقيادة المحاسب أنس هلول أمين المركز ومحيي رشاد أمين التنظيم بالمركز والأمناء المساعدين وأمناء الأمانات النوعية والوحدات الحزبية المختلفة، تم متابعة تنفيذ خطة العمل خلال المرحلة المقبلة والتعرف على رؤى أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة مكتب الأمانة في زيادة الخدمات الخاصة بالأهالي وتحديدًا الأسر والفئات الأكثر احتياجًا.

الهيكل التنظيمي

تم تنظيم اجتماع موسع في مركز الصف، بحضور النائب أحمد نويصر عضو مجلس النواب، مع هيئة مكتب أمانة الحزب بالمركز بحضور أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة المركز والوحدات الحزبية وأعداد كبيرة من الأهالي، لمناقشة المشاكل التي تواجههم، مع التأكيد على تكثيف المبادرات الخاصة بالحزب وتنظيم الفعاليات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأهالي وزيادة معدلات التفاعل المباشر مع احتياجاتهم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

آخر الأخبار