«أي كابيتال» تشارك بمعرض سيتي سكيب بخصومات وعروض حصرية على مشروعها Orla

أعلنت شركة أي كابيتال للتنمية العمرانية عن مشاركتها بفعاليات معرض سيتى سكيب 2023 في إطار خطتها التسويقية للوصول لعملائها المستهدفين من خلال المعرض الذي يعد أحد قنوات التواصل بين المطور والعميل.

وقال زياد العلبي، رئيس القطاع التجارى بالشركة، إنه إيمانًا من شركة أي كابيتال بأن المعارض وسيلة تسويق قوية وفرصة لتجمع أكبر عدد من المطورين وتنوع المنتجات العقارية تحت سقف واحد وفرصة جيدة للعملاء للاستفاده من العروض والخصومات فقد قررت الشركة خوض غمار التجربة والمشاركة في معرض سيتي سكيب بخصومات وعروض حصرية على مشروعها (Orla) تقدم لأول مرة فى المعرض وهي مقدم يبدأ من 0٪؜ وأقساط حتى 10 سنوات.

مشروع  Orla

وأشار “العلبي”، إلى أن المساحة الإجمالية للمشروع 12 فدان بنسبة بنائية 18% والباقي مساحات خضراء ومعالم مائية، موضحًا أن (Orla) مشروع متكامل به مبنى متعدد الأنشطة (تجاري – إداري – طبي) على مساحة 6000 متر لخدمة ملاك المشروع وهو يحتوي على عدد من الوحدات السكنية التي تتراوح مساحاتها مابين 70 إلى 257 متر وهذا التنوع في المساحات يخدم فئة عريضة من العملاء.

القاهرة الجديدة

وقال هارون عبدالغني، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن (Orla ) هو مجمع سكني (كمبوند) بموقع متميز للغاية بالقاهرة الجديدة يطل مباشرة على الطريق المحوري لطريق السويس وشارع التسعين الشمالي وعلى مقربة من مدينتي ومدينة الرحاب ومطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية والطريق الدائري الأوسطي وللمشروع مدخلين رئيسين مما يجعله موقع فريد من نوعه.

شركة معمار للخدمات الاستشاريه

وأضاف أنه تم إسناد عمل التصميمات الهندسية والاستشارية لشركة معمار للخدمات الاستشاريه إحدى الشركات الرائدة في المجال على مستوى الشرق الأوسط.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يشهد المعرض إقبالًا قويًا من العملاء، خاصةً مع استمرار ثقة الناس في العقار باعتباره ملاذًا آمنًا للاستثمار ومخزنًا آمنًا للقيمة، ويعتبر أداة ادخار خلال أوقات التحديات الاقتصادية، كما أن تميز العروض التي تقدمها الشركات العقارية خلال فترة المعرض تجعلها فرصة استثمارية قوية.

آخر الأخبار