باستثمارات 500 مليون جنيه.. «إيجي ماب» تتولى إدارة وتشغيل «ريجينسي مول» بحدائق أكتوبر

وقعت شركة ريجينسي بارك للتطوير العقاري، اتفاقًا مع شركة إيجي ماب، إحدى الشركات المتخصصة في مجال إدارة المولات وتشغليها وتسكينها بأفضل وأقوى العلامات التجارية “البراندات العالمية” مما يفيد عملاء شركة ريجينسي بارك بأكبر وأعلى عائد استثماري على الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية في ريجينسي مول.

وقال نادي منجد، رئيس مجلس إدارة شركة ريجينسي بارك للتطوير العقاري، إنه تم التوقيع بين ريجينسي بارك للتطوير العقاري، وإيجي ماب الشركة الرائدة في مجال إدارة وتشغيل وتسكين المول بأقوى العلامات التجارية، وذلك بالمول الأكبر في حدائق أكتوبر على مساحة تقدر بنحو 3825 متر باستثمارات تتجاوز 500 مليون جنيه ويتكون المول من أرضي منخفض، وأرضي، وأول تجاري، والثاني طبي.

ريجينسي بارك للتطوير العقاري

وأضاف “منجد”، أن ذلك يُعد بداية لنجاحات جديدة؛ وذلك لوجود شركة إدارة قوية في السوق المصرية تعمل على تشغيل المول وإدارته وتسكينه، موضحًا أن “ريجينسي بارك” إحدى الشركات المتخصصة في مجال التطوير العقاري على مدار أكثر من 20 عامًا في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية والإدارية، سواء داخل مصر أو خارجها، وتطرح ريجينسي مول كأحدث مشروعاتها في السوق المصرية.

شركة إيجي ماب

وتقدم “منجد” بالشكر لشركة إيجي ماب على تواجدهم وحضورهم لتوقيع العقود، مشيدًا بالتعاون مع شركة إيجي ماب لتحقيق نجاحات خلال الفترة المقبلة.

من جهته، قال عبدالرحمن صابر رئيس مجلس إدارة شركة إيجي ماب إننا سعداء بتوقيع العقود مع شركة ريجينسي بارك إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري على مدار أكثر من 20 عامًا في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها وخاصة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أن لديهم فكرًا مختلفًا في إنشاء المشاريع وتطويرها بالإضافة إلى حفاظهم على استثمار عملائهم من إدارة المول وتشغليه وتسكينه بأقوى العلامات التجارية العالمية مما يضمن أفضل وأعلى عائد استثماري، مؤكدًا أن ذلك بداية لتحقيق نجاحات في المشروعات المقبلة.

مشروعات شركة ريجنسي

وأكد محمد عبده، الرئيس التنفيذي للشركة أن أحدث مشروعات شركة ريجنسي بارك هو ريجنسي مول، الذي يقع في مدينة حدائق أكتوبر، والذي يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير وصالات سينما ومطاعم وكافيهات، يتميز ريجنسي مول بموقعه المتميز في أعلى منطقة بها كثافة سكانية في حدائق أكتوبر، وبتصميمه المعماري الفريد والحديث، وبإطلالته الخلابة على حديقة زهور كبيرة.

يستهدف ريجنسي مول جمهورًا واسعًا من الزوار والمستثمرين حيث يوفر لهم فرصة التسوق والاستمتاع بأفضل الماركات العالمية.

وصرح كريم محمد رئيس القطاع التجاري للشركة أنة تم توقيع البرتوكول في إطار سعي شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري إلى تحقيق أفضل نتائج لمشروع مول ريجنسي بارك، حيث قامت الشركة بتوقيع عقود مع شركة إيجي ماب، التي تُعَدُّ من أبرز الشركات المتخصصة في تسويق المشروعات التجارية في مصر.

آخر الأخبار