الفراخ بـ 75 جنيه.. أسعار الدواجن والبيض اليوم في الأسواق

 

استقرت أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 داخل الأسواق والبورصة، إذ تراجع سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم بقيمة 5 جنيهات، بينما انخفض سعر البيض اليوم بنحو جنيه واحد، جاء ذلك بعد توقعات شعبة الدواجن مؤخرًا بانخفاض أسعار الدواجن والبيض.

أسعار الفراخ البيضاء

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء سجل في بورصة الدواجن اليوم 65 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية من 70 إلى 75 جنيها للكيلو.

أسعار الفراخ الأمهات

وصل سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 62 إلى 65 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ البلدي

تراجع سعر الفراخ البلدي اليوم في بورصة الدواجن ليصل إلى 100 جنيها للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ110 جنيه للكيلو.

أسعار أوراك الفراخ

أسعار أوراك الفراخ اليوم الإثنين 18 سبتمبر يباع كيلو أوراك بـ 85 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ95 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ55 جنيهًا في الأسواق التجارية.

أسعار البانيه

يختلف سعر كيلو البانيه اليوم الإثنين من منطقة إلى أخرى ليباع حاليا بنسبة تتراوح بين 155 و165 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البيض الأحمر

استقر سعر البيض الأحمر اليوم الإثنين ليباع في بورصة البيض بسعر 120 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحال التجارية بسعر 130 جنيها.

أسعار البط

انخفض سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 110 جنيه، ويباع البط مولارد حاليا بـ95 جنيها، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ85 جنيهًا.

آخر الأخبار