القمزي تنفذ مرحلة جديدة في مشروع Seazen باستثمارات 700 مليون جنيه

تدشن شركة القمزي مصر لطرح أعمال تنفيذ جديدة خلال شهر، في مشروع Seazen الذي تعمل عليه في الساحل الشمالي، وتصل استثمارات المرحلة إلى نحو 700 مليون جنيه، وفق ياسر زيدان رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأضاف زيدان، أن شركة القمزي مصر حققت مبيعات في مشروعSeazen ، تخطت 8 مليارات جنيه في عام، وهى تمثل 30 % من اجمالي مبيعات المشروع، مشيرا إلى أن المشروع يقام على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه.

ويضم المشروع 2200 وحدة سكنية، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 5 سنوات، لافتا إلى أن الشركة تستهدف التوسع في السوق المصرية، وتدرس العديد من الفرص الاستثمارية، وسيتم الإعلان عن مشروعات جديدة قريبًا.

 

وأوضح أن الشركة بعد حصولها على التراخيص الخاصة بالمشروع في أقل من 6 أشهر، أعلنت عن التعاقد مع شركة «دار المعمار للمقاولات DMC» للبدء في تنفيذ المرحلة الأولى، وبلغت قيمة التعاقد 500 مليون جنيه، وتتولى شركة DMC  تنفيذ وحدات سكنية بمساحات متنوعة ونماذج مختلفة بين الشاليهات والتوين والتاون هاوس والفيلات المستقلة.

 

وقال ياسر زيدان إن شركة القمزي مصر أسندت أعمال التنفيذ بالمرحلة محل التعاقد إلى شركة DMC بعد أن تم تقييم العروض المقدمة من 18 شركة مقاولات كبرى بواسطة شركة «إنفرجن لإدارة المشروعات»، وتم اختيار DMC لسابقة أعمالها المميزة التي تعتمد على الجودة والدقة والالتزام بمواعيد التسليم.

وأطلقت شركة «القمزي – مصر» كومباوند «إيست شاير» في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانًا، وباستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه، وتستهدف الانتهاء من المشروع عام 2025.

ويضم «إيست شاير» وحدات بمساحات متنوعة تضم نماذج فيلات وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 166 مترًا وتصل إلى نحو 360 مترًا، ويبلغ إجمالي وحدات المشروع 229 وحدة، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 18% من إجمالي مساحة المشروع.

آخر الأخبار