فالدا للتطوير العقاري تنهي مباني وخراسانات « ROVE »

تستعد شركة ” فالدا للتطوير العقاري” لبدء التسليمات بمجمع “ROVE “، أول مجمع تجاري ترفيهي متكامل على الطريق الأوسطي مباشرة، خلال 2024 .

شركة ” فالدا للتطوير العقاري “

وتمكنت شركة ” فالدا للتطوير العقاري ” من تنفيذ ما يفوق المخطط بنسبة 80% من إجمالي إنشاءات مشروع “ROVE ” حتى الآن على الرغم من التحديات الكبرى التي يعاني منها السوق العقاري نتيجة التضخم وارتفاع تكاليف كافة مدخلات تنفيذ المشروعات .

كشف المهندس محمد عبد المنعم، الرئيس التنفيذي لشركة «فالدا للتطوير العقاري»، عن أن الشركة أنهت تنفيذ المباني بالكامل للمشروع والبالغ مساحتها 29 ألف متر مربع وذلك في 12 شهرًا فقط من بدء التنفيذ وتم صب أكثر من 20 ألف متر مكعب خرسانات.

مجمع ” ROVE “

وأضاف أن الشركة ستبدأ خلال مطلع  أكتوبر المقبل في أعمال الواجهات الخاصة بمجمع ” ROVE ”  .

شركة Ecs company

وتابع “تم التعاقد مع واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في أعمال الإلكتروميكانيك وهي شركة Ecs company وبلغت قيمة التعاقد 250 مليون جنيه ”

وأوضح “عبد المنعم” أن شركة ” فالدا للتطوير العقاري” حرصت على الإسراع من معدلات تنفيذ مشروع ” ROVE ” على الرغم من تزامن إطلاقه مع انتشار جائحة كورونا ومرور عملية تنفيذه بالعديد من التحديات من تضاعف تكاليف التنفيذ ونقص الخامات وهو الأمر الذي ساهم في تفادي العديد من تلك الآثار السلبية وتنفيذ المشروع في وقت زمني قياسي مشيرًا إلى أن آخر تسليمات بالمشروع وفقًا للتعاقدات خلال عامين ونصف من الآن .

وأضاف أن التكلفة التنفيذية المعدة في دراسة جدوى المشروع قد زادت بنسبة تخطت 50% بسبب تحرير سعر الصرف و زيادة كافة مواد البناء و لولا الإسراع في التنفيذ و ضغط الجدول الزمني كان من الممكن أن تصل الزياده إلى 100%.

وأوضح أن العام المقبل سيشهد بدء تأجير وتشغيل الوحدات للمستثمرين بالمشروع ، مشيرًا إلى أن مكاسب العملاء تضاعفت في ظل الأسعار السوقية الحالية .

ويقع مجمع «ROVE» على مساحة إجمالية 20 ألف متر مربع بالقاهرة الجديدة، ويتسم بموقع مميز على الطريق الأوسطي، وهو عبارة عن مول متكامل بارتفاع أرضي وطابق أول فقط.

وانطلقت «فالدا للتطوير العقاري» بداية 2020، وهي نتاج للشراكة الاستراتيجية بين «أكويا» المالك والمطور لسلسلة متنوعة من المشروعات وشركات «ليڤين سكوير» و»ذا ليدج» في القاهرة الجديدة و»نيو أڤنيو» للاستثمار والتسويق العقاري.

آخر الأخبار