بعد 8 جولات ناجحة.. قمة تكني للمرة التاسعة في الإسكندرية

كتب: شوشة عبدالواحد

تنطلق قمة تكني للمرة التاسعة في الإسكندرية في الفترة من 7 إلي 10 أكتوبر بعد 8 جولات ناجحة والتي عقدت في نوفمبر الماضي وهو الحدث السنوي الدولي للاستثمار وريادة الأعمال بحضور 40 الف مشارك و 400 متحدث و 220 مستثمر وأكثر من 1000 شركة نشاة من دول مختلفة.

سفارة السويد

واعلنت سفارة السويد عن عقد مؤتمر صحفي لشرح تفاصيل القمة 9 لتكني الإسكندرية 2023

قمة تكني

قمة تكني – Techne summit هي حدث دولي متعدد الصناعات يركز على الاستثمار وريادة الأعمال ويهدف إلى التأثير على العديد من القطاعات وأصحاب المصلحة في مجتمعات الشركات الناشئة في منطقة البحر الأبيض المتوسط من خلال عرض تقنيات مختلفة وتطبيقاتها في كل صناعة.

الإسكندرية

بدأ الحدث في الإسكندرية ، مصر في عام 2015 وفي عام 2020 استقطب أكثر من 13000 مشارك و 250 متحدثًا و 600 شركة ناشئة و 180 مستثمرًا ، جميعهم من أكثر من 70 دولة.

قمة تكني لدعم وتمكين رواد الأعمال

يهدف قمة تكنى إلى دعم وتمكين رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا، واكتشاف المواهب والأفكار اللامعة، وتشجيع الشباب على الإبداع والابتكار، وتأسيس المزيد من الشركات الناشئة.

فتح قنوات الاتصال

كما تهدف القمة إلى فتح قنوات الاتصال بين الشركات الناشئة في مصر والشركات الدولية الكبرى، ولتحقيق هذا سوف تعقد عدد من الفعاليات تشمل التواصل، وورش العمل، والحوارات وحلقات نقاش مفتوحة للوصول إلى الاحتياجات الرئيسية للشباب، والتعرف على التحديات المجتمعية التي تواجههم، وحثهم على الاستثمار في المشكلات التي يعاني منها المجتمع.

آخر الأخبار