«IGI» تؤسس شركة لتطوير وتنمية الأندية الرياضية

أعلن المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»، أن الشركة تستهدف زيادة حجم الاستثمارات الموجهة إلى نشاط الأندية الرياضية مشيرًا إلى انه يجري حاليًا إعداد تصميمات إنشاء نادي داخل أشجار سيتي على مساحة 10 فدان.

المهندس شريف مصطفى

نادي الأشجار

وقال إن الشركة لديها حاليًا نادي الأشجار وتستهدف تطويره وإدخال العديد من الرياضات به مشيرًا إلى أن الشركة متعاقدة مع 12 أكاديمية لتقديم التدريب بقلب نادي الأشجار .
وأوضح أن شركة IGI Developments قامت مؤخرًا بإنشاء شركة مستقلة ومنشقة عنها باسم IGI Sports Management لتطوير وبناء الأندية الرياضية والاجتماعية وذلك في إطار خطتها لتطوير وتوسعة حجم استثماراتها في نشاط الأندية الرياضية .

مدينة سفنكس الجديدة

وعن مشروع مدينة سفنكس الجديدة المقام على مساحة 540 فدانًا، قال العضو المنتدب، نتوقع الحصول على القرار الوزاري للمرحلة الأولى للمشروع مطلع 2024 .
وأوضح أن الشركة قامت بتقسيم المشروع إلى مرحلتين الأولى 300 فدان والثانية 250 فدان، وحصلت الشركة على موافقة مبدئية من هيئة المجتمعات العمرانية لتغيير نشاط المرحلة الأولى من زراعي إلى سكني عمراني متكامل مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى سيتم تنفيذ مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وتقع تلك المرحلة على واجهة طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي .

عقود مقاولات

وقال “مصطفى” إن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعات تم توقيع عقود مقاولات لها بقيمة 3 مليارات جنيه وسيتم توقيع عقود جديدة خلال أيام مع شركة ” Solid ” بأشجار سيتي.
وعن التوسعات المستهدفة قال العضو المنتدب لشركة «IGI Developments» أن الشركة تدرس العديد من الفرص ولديها اهتمام بالحصول على قطعة أرض بمساحة 150 فدان بالساحل الشمالي .

آخر الأخبار