مجموعة من الفنادق العالمية تشيد بالنهضة السياحية فى مصر

 

أشارت غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، إلى ما يملكه المقصد السياحي المصري من مقومات منتجات سياحية متنوعة وغنية والجهود التي تبذلها وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع كافة الجهات المعنية في الدولة والقطاع الخاص لإثراء التجربة السياحية به والتأكد من جودة الخدمات المقدمة به وأن الزائر السائح يتلقي ما وعد به من خدمات

وذلك من خلال عقد غادة شلبي، عددًا من اللقاءات المهنية مع مسئولي مجموعة من سلاسل الفنادق العالمية.

قمة مستقبل الضيافة

وجاء ذلك على هامش مشاركتها نيابة عن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، في فعاليات قمة مستقبل الضيافة “Future Hospitality Summit (FHS) ” التي أُقيمت بإمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

وخلال هذه الاجتماعات استعرضت نائب الوزير فرص الاستثمار السياحي في مصر ولا سيما في المجال الفندقي في ظل محاور الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر.

وأشاد مسئولو الفنادق بالنهضة والتطور الذي تشهده السياحة المصرية والذي انعكس في الزيادة الملحوظة في الحركة السياحية الوافدة لمصر معربين عن رغبتهم في زيادة عدد الفنادق التابعة لهم في مصر.

وأشاروا إلى أن الموسم السياحي الحالي شهد نجاحًا غير مسبوق نظرًا للطلب المتزايد على المقصد المصري سواء من السائحين أو لإنشاء مشروعات سياحية جديدة.

قوة المنتج المصري

أكدوا على قوة المنتج المصري وقدرته على جذب شرائح مختلفة من السائحين حول العالم، وأعربوا عن توقعاتهم أن المقصد المصري سوف يشهد مزيد من الإقبال خاصةً في الفترة القادمة.

واختتمت نائب الوزير الزيارة بلقاء مسئولي الشركة المسئولة عن تنظيم القمة الذين أشادوا بالمشاركة المصرية القيمة التي سلطت الضوء على المستجدات السياحية في مصر وأبرزت المقومات المتميزة لها، كما تم خلال اللقاء التباحث حول أهمية القمة ودورها في تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في السياحة والفندقة في مختلف المقاصد السياحية وهو ما يؤدي بدوره لدعم صناعة السياحة.

وعلى صعيدٍ آخر، شاركت نائب الوزير، أثناء عودتها إلى مصر وتواجدها بمطار القاهرة، مع ممثلي الوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في المطار احتفالهم بيوم السياحة العالمي الذي يوافق 27 سبتمبر من كل عام، حيث التقت ببعض المجموعات من السائحين المتواجدين بالمطار ورحبت بهم وأعربت عن تمنياتها لهم بإقامة سعيدة في مصر ودعتهم للاستمتاع بالمقومات الفريدة للمقصد المصري والتي سوف تمنحهم تجربة سياحية لا تنسى.

آخر الأخبار