إتفاقية تعاون بين جامعة العلمين الدولية و شركة ريدكون للتعمير

وقعت جامعة العلمين الدولية، ممثلة في الدكتور عصام الكردي- رئيس الجامعة، إتفاقية تعاون جديدة مع شركة ريدكون للتعمير، ممثلة في المهندس طارق الجمال- رئيس مجلس إدارة الشركة وذلك بحضور الدكتور رشدي زهران- رئيس مجلس أمناء جامعة العلمين الدولية، الدكتور هشام جابر – نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية.
تهدف هذه الإتفاقية إلى تعزيز التعاون الثنائي بين الجامعة وشركة ريدكون في المجالات الأكاديمية والعلمية، وتعزيز العلاقات المستدامة بين الجانبين.

بنود الإتفاقية

تتضمن الإتفاقية عدداً من البنود أهمها: دعم العمل المشترك من خلال تنظيم الأنشطة المشتركة والفعاليات، توفير فرص تدريب وبرامج مهنية للعاملين بالشركة في مجال الهندسة، فضلاً عن تنظيم دورات وبرامج تدريبية لطلاب الهندسة وخريجي الجامعة بالإضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية للطلاب في الشركة لتعريفهم بالممارسات العملية لإكسابهم الخبرات اللازمة للمنافسة بسوق العمل .
تأتي هذه الاتفاقية استجابةً للتوجهات التعليمية وتعزيز التعاون الدائم بين القطاعين الأكاديمي والصناعي. كما تعكس هذه الشراكة إلتزام الطرفين بتحقيق التطور والتقدم في مجالات الهندسة وتعزيز الكفاءات والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل.
آخر الأخبار