عمرو فتوح : مجتمع الأعمال وشباب الصناعة يؤيدون الرئيس السيسي لفترة جديدة

أعلن عمرو فتوح رئيس لجنة الصناعة بحزب الجيل الديمقراطي، نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال المصريين، تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للفوز بدورة جديدة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأكد فتوح، أن مجتمع الأعمال وشباب الصناعة علي وجه الخصوص يثمنون انجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية ويؤيدونه لفترة جديدة لما بذله من مجهودات ضخمة حققت مصر نجاحات اقتصادية وتنموية وسياسيا علي الصعيد المحلي والاقليمي عربيًا وافريقيًا ودوليًا.

مؤتمر حكاية وطن

وقال فتوح، مشيدًا بتوجيه الرئيس السيسي للحكومة خلال مؤتمر حكاية وطن بإنهاء جميع مشروعات وزارة الاسكان والنقل بنهاية 2025، أن الفترة الجديدة تعد بمثابة حصاد لثمار الاصلاح الاقتصادي والجمهورية الجديدة.

كما أشاد فتوح بتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي لإعداد قائمة لتوطين 150 صناعة من الصناعات التي لا تصنع في مصر والتي تعد استجابة لأهم مطالب ومقترحات لجنة الصناعة بالحوار الوطني لتوفير الخامات ومستلزمات الإنتاج وتقليل فاتورة الاستيراد.

وأضاف، إن المشروعات القومية الكبرى والعلاقات السياسية الوطيدة مع الاشقاء وكافة دول العالم في عهد الرئيس السيسي تضع مصر في المكانة التي تستحقها وتسرع من تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

القطاع الانتاجي

واشار فتوح، أن الرئيس السيسي اعطي أولوية كبيرة للنهوض بالقطاع الانتاجي الصناعي والزراعي لتحقيق هدف زيادة الصادرات إلي 100 مليار دولار.

ولفت أن مصر في عهد الرئيس السيسي تمضي في الطريق الصحيح نحو التنمية الاقتصادية وترشيد الاستيراد والقضاء علي الازمات الاقتصادية ومنها أزمة العملة الاجنبيه بتوطين الصناعات التي يتم استيراد منتجاتها من الخارج وتشجيع اقامة صناعات الخامات ومستلزمات الانتاج محليًا والافراج عن البضائع بالموانئ المصرية في زمن قياسي.

آخر الأخبار