«دبي العقارية» تستعد لإطلاق أحدث مشاريعها في العاصمة الإدارية

تعاقدت شركة دبي العقارية مع مجموعة من كبار الاستشاريين في المجال العقاري استعدادًا لإطلاق أحدث مشاريعها السكنية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R7.

المشروع السكني الجديد

قال عبدالفتاح المر رئيس مجلس إدارة الشركة، إن شركته تبحث دائمًا عن أفضل الشركاء في كافة التخصصات من أجل تنفيذ المشروع السكني الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعاقدت الشركة مع مكتب MTA للاستشارات الهندسية، واتصالات مصر الراعي التكنولوجي لكافة مشاريع شركة دبي العقارية ، والاستشاري المالي و التجاري شركة إتقان للإستشارات المالية والتجارية، وشركتي  OkoPlan المتخصصة في اللاند سكيب والمساحات الخضراء، وPCE للخدمات الإلكتروميكانيكية.

وقال المهندس محمد طلعت الاستشاري الهندسي العام للمشروع، إن أكبر التحديات التي تواجه الاستشاريين المحترفين هي عدم التزام المطورين بالتصميمات بشكل دقيق، وبالجودة المطلوبة، لكن هناك استجابة واسعة وكبيرة من شركة دبي العقارية ليخرج المشروع السكني بشكل يليق بالشركتين.

مساعدة المستثمرين لتحقيق عائد مالي

أضاف باسم الشربيني، رئيس مجلس إدارة شركة “إتقان” للاستشارات المالية والتجارية، أن الشركة تقدم المعلومات والبيانات لشركة دبي العقارية وفقًا للدراسات والأبحاث التي يجريها فريق الأبحاث داخل شركته بهدف تقديم أفضل الحلول والابتكارات لتنفيذها في المشروع السكني الجديد بهدف مساعدة المستثمرين على تحقيق عائد مالي قوي.

وأكد المهندس طارق صبحي رئيس مجلس إدارة شركة OkoPlan أن استخدامات مساحات خضراء واسعة في المشروع السكني هو أمر هام لما له من أثر نفسي على السكان هذا فضلًا عن مساهمته في الحد من التدهور البيئي الذي يشهده العالم.

شراكة  في العاصمة الإدارية

ولفت المهندس وليد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة PEC للخدمات الإلكتروميكانيكية ، إلى أن شركته نفذت مشروعات ضخمة داخل وخارج مصر لذا تختار شركائها بدقة شديده لإنجاز مشروعات تليق بحجم الشركتين، هذا فضلًا عن اهتمام الشركة بالاستدامة

وتابعت داليا صلاح ، رئيس قطاع المجتمعات العمرانية المغلقة لشركة اتصالات مصر، وهي الشريك التكنولوجي للمشروع السكني، أنه لأول مرة تعقد  الشركة شراكة  في العاصمة الإدارية الجديدة لتقديم الدعم التكنولوجي للمشروع السكني الجديد لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل والسريع في مجال البناء، حيث ستعمل الشركة على تطوير البنية التحتية التكنولوجية للمشروع وإضافة مميزات جديدة ستنفذ لأول مرة.

آخر الأخبار