«الإسكان»: طرح دفعة جديدة من الوحدات السكنية في حلوان نوفمبر المقبل

أعلن خالد عطية، وكيل وزارة الإسكان ورئيس الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، عن طرح دفعة جديدة من الوحدات السكنية بنظام التخصيص خلال شهر نوفمبر المقبل في المجتمع السكني بحلوان بإجمالي تكلفة تصل إلى 24.5 مليون جنيه.

52 وحدة سكنية

قال “عطية”، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة، إن الوحدات السكنية المقرر طرحها ستكون كاملة المرافق وبإجمالي عدد (52) وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 68م2 إلى 97م2، موضحًا أنها ستكون بأسعار تنافسية تناسب شريحة محدودي الدخل.

نظام سداد الوحدات

أوضح رئيس الجهاز أن نظام سداد الوحدات كالتالي: يتم سداد 10% من ثمن الوحدة كجدية حجز عند التقدم لحجز الوحدة السكنية، ثم يقوم العميل بسداد 15% من ثمن الوحدة كدفعة تخصيص تسدد مع دفعة الحجز أو خلال خمسة أيام عمل من الحجز .. مشيرًا إلى أنه يتم سداد 25% من ثمن الوحدة كدفعة استلام.

وأشار إلى أنه يمكن للمواطن تقسيط نسبة الـ50 % المتبقية على أقساط شهرية لمدة (5 سنوات أو 10 سنوات أو 15 سنة) وفقًا لرغبة العميل بفائدة 7 % سنويًا، على أن يتم خصم 3 % من سعر الوحدة في حالة السداد الفوري لإجمالي قيمة الوحدة، منوهًا بأن مستوى تشطيب الوحدات سيكون “نصف تشطيب”.

 

آخر الأخبار