بقيمة مليار جنيه.. مجموعة جدير تستحوذ على «تروجان للتطوير والمقاولات»

أعلنت مجموعة جدير العقارية، عن استحواذها بالكامل على شركة تروجان للتطوير والمقاولات المالكة لمجموعة من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

خطة توسعية

أوضح المهندس محمود أبو الخير، رئيس مجلس إدارة المجموعة، أنه في إطار الخطة التوسعية للمجموعة والتي تستهدف زيادة وتنوع نشاطها تأتي صفقة الاستحواذ على شركة تروجان وهي من كبريات الشركات العاملة بمجال التطوير العقاري والمقاولات والخرسانة وتمتلك محفظة كبيرة من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة مما يعزز من توسع مجموعة جدير في مجال الاستثمارات العقاريه بالسوق.

تطوير مشروعات

كشف “أبو الخير” أن حجم صفقة الاستحواذ التي قامت بها المجموعة على تروجان تتجاوز المليار جنيه، موضحًا أنه جاري التخطيط لتطوير المشروعات التي كانت مملوكة لشركة تروجان والتي تم الاستحواذ عليها بخطط وأساليب تتماشى مع متطلبات السوق العقاري والخطة الاستراتيجية لمجموعة جدير.

استثمارات جديدة

قال “رئيس المجموعة” إن “جدير” تستهدف ضخ استثمارات قيمتها 4 مليارات جنيه خلال 2023 و2024 في مشروعاتها القائمة ومشروعات جديدة سيتم الإعلان عنها قريبًا، تضاف لمحفظة مشروعات المجموعة وتمثل قيمة مضافة تدعم الثقة في اسم وسمعة المجموعة وترفع تصنيفها لتكون في مصاف الشركات العقارية الكبرى العاملة بالسوق المصري.

 

آخر الأخبار