تحرير المطيري: ريادة الأعمال بوابة الشباب الحقيقية ومطلوب مزيدًا من الدعم

أكدت رائدة الأعمال تحرير المطيري، المتخصصة في مجال الطيران المدني، أن ريادة الأعمال أصبحت هي البوابة الحقيقية أمام الشباب لتحقيق طموحاتهم وبناء مستقبلهم، من خلال توفير فرص عمل المناسبة لهم، وإتاحة الفرصة لهم لإبراز قدراتهم وإبداعاتهم في المجالات المتنوعة.

وأشارت “المطيري” في تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه من الضروري دعم ريادة الأعمال من خلال إطلاق مبادرات وبرامج بهدف تنمية قدرات الشباب وتوفير البيئة المناسبة لهم لبدء وتطوير أعمالهم، وذلك لدورها في تحقيق طموحات الشباب، ومنحهم الفرصة لتحقيق أهدافهم وبناء مستقبلهم.

البديل الحقيقي

وأضافت أن ريادة الأعمال تمثل بديلًا حقيقيًا للشباب للحصول على فرص عمل مناسبة، حيث تساهم في خلق وظائف جديدة وتحفيز الاقتصاد، وتلعب دورًا مهمًا في إظهار قدرات الشباب وإبداعاتهم، حيث تمنحهم الفرصة للتفكير خارج الصندوق وتقديم أفكار جديدة ومبتكرة.

نماذج ناجحة

كشفت “المطيري” أن هناك العديد من النماذج الناجحة لريادة الأعمال التي حققت فوائد كثيرة للمواطنين، مثل شركات التكنولوجيا المالية التي سهلت على المواطنين إجراء معاملاتهم المالية إلكترونيًا، وشركات التجارة الإلكترونية التي وفرت للمستهلكين خيارات أوسع للتسوق.

وأشارت إلى أن ريادة الأعمال تساهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين، حيث توفر منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجاتهم، لافتة إلى أن هناك العديد من العوامل التي تساهم في نجاح ريادة الأعمال، مثل الابتكار والمخاطرة والإدارة الجيدة.

الطيران الخاص

وأوضحت أنها استطاعت تحقيق أحلامها وتحولها لواقع ملموس، من خلال تأسيسها شركة طيران خاصة تتمتع بسمعة ممتازة في مجال الطيران المدني، بفضل شغفها وحبها للطيران منذ الصغر، لافتة إلى أن شركتها تتميز بتقديم خدمات متميزة وفاخرة لعملائها، فهي تضمن تجربة سفر مريحة ومميزة تلبي احتياجات كل فرد، وتهتم الشركة بأدق التفاصيل وتحرص على توفير أعلى مستويات الراحة والأمان للمسافرين.

آخر الأخبار