شركة ضمان CGC توفر ضمانات بـ 181 مليار جنيه خلال 9 أشهر

أعلنت شركة ضمان CGC، نجاحها في توفير 181.54 مليار جنيه كضمانات، بالتعاون مع بنوك مصر، استفاد منها أكثر من 223 ألف عميل.

الاقتصاد القومي

تأتي هذه الجهود استمرارًا لرسالة الشركة في دعم الاقتصاد القومي وتعزيزه، حيث تسعى شركة ضمان CGC إلى تسهيل توفير التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتمكينها من التغلب على التحديات المتعددة التي تواجهها في الوقت الحالي.

شركة ضمان CGC

قالت نجلاء بحر العضو المنتدب لشركة ضمان CGC إن دور الضمان هو دعم نمو الاقتصاد الوطني خاصةً في مواجهة الظروف العصيبة من خلال تركيزه على دعم فئة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتوفير منتجات ضمانية تتوافق مع حاجة السوق المتغيرة، وتسهم في دعم أصحاب المشروعات وتمكينهم من الاستمرار في متابعة أعمالها، وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وأضافت أن دور شركة ضمان CGC يمتد ليشمل تقديم الدعم الفني لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وذلك بتقديم منتجات غير مالية بالتعاون مع أكبر المؤسسات، وتنظيم دورات لهم عبر موقع الشركة.

وأوضحت “بحر” أن محفظة الشركة استطاعت -بالتعاون مع بنوك مصر- توفير تمويل يزيد على 264 مليار جنيه لأكثر من 223 ألف شركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة بنهاية الربع الثالث من عام 2023، أكثر من 50% من حجم هذه التمويلات تم توجيهها للشباب و26% للمرأة، فضلًا عن 2.97% للشركات الناشئة.

آخر الأخبار