«حمصي»: 150 شركة تشارك في معرض مصر للطاقة 2023

قالت راما حمصي، مدير معرضي مصر للطاقة وفايركس، إن عدد الشركات المشاركة بالمعرض العام الجاري يصل إلى 150 شركة، مضيفة أن المعرض حقق صفقات تصديرية جيدة خلال العام الماضي بين الشركات المصرية ونظيرتها الإفريقية.

الطاقة النظيفة

أوضحت أن يسلط المعرض الضوء على المنتجات المصرية ذات المواصفات البيئية والجودة المرتفعة في قطاع الطاقة، كما تبرز أهمية المعرض في تسريع التحول إلى أنظمة الطاقة النظيفة والأكثر سلاسة وكفاءة في مصر ومنطقة شمال إفريقيا.

الطاقة المستدامة

أشارت “حمصي” إلى أن مصر ملتزمة بالتحول إلى مستقبل طاقة نظيفة وأكثر استدامة، وسيكون المعرض هذا العام حدثًا رئيسيًا في هذه الرحلة، فهو شهادة على كيفية قيادة مصر الطريق نحو مستقبل أكثر استدامة، ونتطلع إلى الترحيب بأكبر شركات الطاقة في مصر والمنطقة، ونأمل أن نرى تأثير هذا المؤتمر في المستقبل القريب، لافتة إلى الحلول الذكية والطاقة الشمسية والهيدروجين الأخضر من بين القطاعات الرئيسية لمستقبل الطاقة المستدامة.

جاء ذلك خلال معرض مصر للطاقة 2023 الذي انطلق اليوم، الأحد بالتزامن مع معرض “فايريكس مصر” تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ووزارة البيئة، ووزارة التجارة والصناعة، وبدعم وزارة الإنتاج الحربي.

آخر الأخبار