«برايم» تتعاقد مع «المصرية للإتصالات» على توفير أنظمة ذكية لمشروعاتها العقارية

تعاقدت شركة برايم للتطوير العقاري مع الشركة المصرية للاتصالات علي توفير أنظمة ذكية بمشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة.

شركة برايم للتطوير العقاري

وقع التعاقد اسحق أنور، رئيس مجلس إدارة شركة برايم للتطوير العقاري، ومحمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية للشركة المصرية للاتصالات .

المصرية للإتصالات

وقال أنور، إن بروتوكول المصرية للاتصالات يأتي في إطار رؤية وتوجه شركة برايم نحو التطور إلي أحدث الأنظمة الذكية في مشروعاتها العقارية.

وقال شريف الدمياطي رئيس القطاع التجاري بالشركة المصرية للاتصالات أن هذه الشراكة تأتي في إطار خطة شركته للتعاون مع كيانات قوية وناجحة في تخصصات مختلفة، .

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

وأوضح أن هذا التعاقد يتضمن رسم اللوحة التنفيذية للشبكة داخل المشروعات وتوصيلها للعمارات والوحدات السكنية، وتنفيذ البنية التحتية بما في ذلك الخامات الفايبر والكبائن، وتنفيذها وفقا للمواصفات الفنية الخاصة بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.
وأضاف كما أن التعاقد يتضمن اعتماد الشبكة والربط على خدمة الإنترنت والخدمات الذكية والتي تتضمن ربط الكاميرات والكهرباء والري والماء، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي بالأماكن الخدمية والعامة في المشروعات، والاعتماد عليها في التحكم وإدارة وصيانة البنية التحتية

آخر الأخبار