«الإسكان» تنفذ برنامجًا لتمكين الشباب من إدارة المدن الجديدة

أعلن الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، المشرف على مكتب وزير الإسكان، أنه تم تنظيم برنامج “قياس القدرات القيادية للقيادات المستقبلية” واستهدف 130 من القيادات الشابة بالهيئة وأجهزتها.

القيادات الشابة

وقال “نائب رئيس الهيئة”، إن البرنامج يأتي في إطار حرص وزارة الإسكان على إعداد جيل من القيادات الشابة، يكون قادرًا على مواصلة النهضة التنموية التي تشهدها مصر حاليًا ، وإدارة العمران في المدن الجديدة، وضمان استدامة التنمية بتلك المدن.

بروتوكول تعاون

وأوضح وائل شعبان، مساعد نائب رئيس الهيئة، أن الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أبرمت بروتوكول تعاون مشترك مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ممثلة في المعهد العربي لإعداد القيادات، لتنظيم برنامج “قياس القدرات القيادية للقيادات المستقبلية” والذي يستهدف القيادات الشابة بالهيئة وأجهزتها.

التغيير الإيجابي

ومن جانبه، أشار الدكتور هاني يوسف، مدير عام تنمية المواهب بالهيئة، إلى أنه تم تنظيم البرنامج بفرع الأكاديمية بالقرية الذكية، حيث بدأ البرنامج بإلقاء محاضرة عن أهمية إدارة الوقت للأفراد والمشروعات، وأهم المعوقات التي تحول دون الإدارة الجيدة للوقت، ودور القيادات في إحداث وقيادة ومواكبة التغيير الإيجابي، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

آخر الأخبار