لقاءات ثنائية مع وفود تركية وإسبانية وإيطالية.. ختام ناجح لـDestination Africa 2023

سجلت الدورة السابعة من المعرض الدولي للملابس الجاهزة والمنسوجات والمفروشات Destination Africa 2023، الذي نظمته جمعية المصدرين المصريين بالتعاون مع المجلس التصديري للملابس والمجلس التصديري للغزل والنسيج، ختامًا ناجحًا بعقد لقاءات ثنائية بين الشركات العارضة ووفود من تركيا وإسبانيا وإيطاليا بجانب دول عربية.

وقال محمد قاسم، رئيس جمعية المصدرين المصريين-إكسبولينك، المفوض العام على المعرض، إن الدورة السابعة من المعرض الدولي للملابس الجاهزة والمنسوجات والمفروشات Destination Africa 2023 شهدت نجاحًا باهرًا على مستوى العارضين المشاركين والمشترين الدوليين من مختلف العلامات التجارية العالمية ذات الخبرة والمعرفة الواسعة في مجال صناعة المنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات حول العالم حيث استقبلت أكثر من 200 مشتري دولي.

وأضاف “رئيس الجمعية”، أن الشركات العارضة عقدت لقاءات ثنائية مع أهم المشترين الدوليين في أوروبا وإفريقيا والدول العربية وهو ما يمثل نافذة تصديرية جديدة تدعم خطط الدولة نحو زيادة الصادرات والنفاذ إلى الأسواق البديلة والواعدة لصناعات الملابس الجاهزة والمنسوجات والمفروشات.

وأكد المهندس أحمد طه، المدير التنفيذي لجمعية المصدرين المصريين- اكسبولينك، أن معرض Destination Africa يعد نافذة هامة وفرصة ذهبية للترويج للصناعات الوطنية وزيادة الصادرات إلى مختلف دول العالم.

وأوضحت دينا الهجين، رئيس قطاع المنسوجات بجمعية المصدرين المصريين، إن معرض Destination Africa 2023 شهد مشاركة مميزة من 3 دول إفريقية هي إثيوبيا وتنزانيا وموريشيوس بالإضافة إلى 86 عارض من كافة صناعات الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والمفروشات.

وأضافت أن المعرض قد استقبل خلال يومي 14 و15 نوفمبر الجاري عددًا كبيرًا من الوفود الأجنبية من المشترين الدوليين من كل من تركيا وإسبانيا وإيطاليا بجانب دول عربية ومن مختلف دول العالم حيث عقدت الشركات العارضة لقاءات ثنائية وعقود تجارية مع الشركات الأجنبية.

آخر الأخبار