«الإمارات دبي الوطني-مصر» يُقرض «حياة مصر للمنتجات الصحية» 30 مليون يورو

وقع بنك الإمارات دبي الوطني-مصر، اتفاقية قرض متوسط الأجل بقيمة 30 مليون يورو مع شركة حياة مصر للمنتجات الصحية، وذلك في إطار خطة الشركة لافتتاح مصنع جديد للمنتجات الورقية في العين السخنة، باستثمارات تقدر بنحو 70 مليون دولار أمريكي.

شراكة استراتيجية

وأكد عمرو الشافعي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر، أهمية هذه الشراكة تماشيًا مع استراتيجية نمو البنك، مشيرًا إلى أن أهمية هذا القرض ليست فقط من أجل تحقيق استراتيجية البنك، بل أيضًا تأكيدًا على التزامنا بدعم التنمية الاقتصادية والاستدامة في مصر. من خلال توفير التمويل لمُصنعي المنتجات المتعلقة بالصحة ودعم التوسع في قدرات التصنيع المحلية، نساهم في نمو الاقتصاد المصري والنهوض به. وهذا يتماشى مع استراتيجيتنا الشاملة لدعم التنمية المستدامة وتقديم مساهمات إيجابية للمجتمعات التي نخدمها، فضلًا عن التزامنا بدعم رؤية “مصر 2030”.

مركز صادرات

وأشار شينول كيسيرلي أوغلو، المدير العام لشركة حياة مصر، إلى المجهودات التي تبذلها الشركة لتحويل مصر إلى مركز لصادرات شركة حياة الإقليمية، قائلًا: “على مر السنين، عملنا بلا كلل لتحويل مصر إلى مركز تصدير لشركة حياة العالمية في المنطقة، والاستفادة من إمكاناتها التي لا مثيل لها، ونحن ملتزمون بالاستثمار في مصنع المناديل الورقية الجديد الذي سيخدم التصدير بنسبة 100٪ بحوالي 80 مليون دولار أمريكي وما لا يقل عن 80 فرصة عمل مباشرة جديدة”.

 

آخر الأخبار