شركة «spo rev Group» تتبنى مبادرة لاكتشاف المواهب الرياضية 

كشف إسماعيل جاد الله رئيس مجلس ادارة شركة spo rev Group للاستثمار الرياضي، أن شركته تستهدف في المقام الأول اكتشاف المواهب المصرية والعمل على صناعة بطل رياضي يمثل مصر في المحافل الدولية وعلى رأسها الأولمبياد سواء على مستوى الألعاب الفردية أو الجماعية وتهيئة المناخ المناسب لهم.

التوسع خارجيًا

وأعلن “جاد الله”، خلال مؤتمر صحفي نظمته الشركة لإعلان خطتها خلال المرحلة المقبلة بحضور الدكتور عصام سراج الدين مساعد وزير الشباب والرياضة والدكتور شريف عبدالمنعم الخبير التسويقي، أن خطة “spo rev Group” تشمل التوسع خارج مصر والسعي لاكتشاف مواهب عربية وإفريقية.

الاستثمار الرياضي

ومن جانبه، كشف الدكتور عصام سراج الدين، مساعد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة دشنت إدارة كاملة للاستثمار الرياضي داخل الوزارة تستهدف تشجيع القطاع الخاص وزيادة نسب مشاركته مع الدولة في القطاع الرياضي.

صناعة الرياضيين

وأشار “مساعد الوزير”، إلى برتوكول تعاون بين الوزارة والمعهد القومي للتخطيط يستهدف معرفة الناتج الإجمالي المحلي لصناعة الرياضيين في مصر، ونسعى إلى إعداد مناخ مناسب وجيد لاكتشاف المواهب الرياضية سواء على مستوى الألعاب الفردية او الجماعية.

استثمارات الدولة

وأكد “سراج الدين”، أن حجم استثمارات الدولة في الرياضة تخطى 5 مليارات جنيه، و3 مليارات في إنشاء مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وقامت الدولة بتنظيم أكثر من 300 بطولة خلال الأعوام الأربعة الماضية.

البنية التحتية

أضاف أن الاهتمام بالبنية التحتية ينعكس على اللاعبين والمدربين في الالعاب الفردية والجماعية، ونسعى لاكتشاف “مليون لاعب” على مستوى 29 محافظة بالتعاون مع اتحاد الكرة واحد الموسسات الخاصة.

الاستثمار الرياضي

وطالب الدكتور شريف عبدالمنعم، الخبير التسويقي، بتشجيع الدولة للاستثمار الرياضي وتهيئة المناخ المناسب للشركات العاملة في تلك الصناعة، مؤكدًا أنه لابد أن تعمل وزارة الشباب والرياضة على توحيد المفاهيم والرؤى لدى تلك الشركات ووضع إستراتيجية لهم للنهوض بصناعة الرياضة في مصر.

آخر الأخبار