قبل مواجهة فلومينينسي.. الأهلي يسعى إلى فك عقدة الفرق البرازيلية

يستعد الأهلي لمواجهة فريق، فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والمحدد لها، الثامنة مساء الاثنين القادم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بثلاثية مقابل هدف، أمس، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة.

الأهلي والفرق البرازيلية

سبق أن التقى الأهلى مع الأندية البرازيلية فى 5 مواجهات، حقق الفوز خلالها فى مباراة حسمها بركلات الترجيح، فيما تلقى الهزيمة فى 4 لقاءات، وأحرز لاعبوه 3أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

الأهلي ضد انترناسيونال

خاض الأهلي أول مواجهة ضد الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية مع فريق انترناسيونال في نسخة البطولة عام 2006 وخسر المارد

الأحمر 2-1.

الأهلي ضد كورينثيانز

وخاض الأهلي، المباراة الثانية له مع الفرق البرازيلية، ضد فريق كورينثيانز في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية عام 2012 وخسر الفريق الأحمر مجددا 1-0.

الأهلي ضد بالميراس

وتقابل الأهلي مع فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث عام 2022، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وحسمها المارد الأحمر بنتيجة 3 –2بركلات الترجيح.
وفي النسخة التالية من بطولة كأس العالم للأندية تجدد اللقاء بين الأهلي وبالميراس في الدور نصف النهائي للمونديال وخسر هذه المرة بنتيجة 2-0.

الأهلي ضد فلامنجو

وجمعت آخر مواجهة بين الأهلى والأندية البرازيلية ضد فريق فلامنجو ، فى البطولة التى استضافتها المغرب، عندما خسر المارد الأحمر برباعية مقابل هدفين فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

آخر الأخبار