شعبة الذهب تكشف اسباب إيقاف البيع والشراء في محلات الصاغة

كشف اعضاء شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة، عن اسباب إيقاف بيع وشراء الذهب في محلات الصاغة اليوم، مطالبين بتدخل عاجل للسيطرة على أسعار المعدن الأصفر في السوق المحلي.

إيقاف بيع الذهب

قال لطفي محمد، نائب رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرفة التجارية بالقاهرة ، في تصريح خاص “للقرار المصري”، إن المحلات قررت إيقاف بيع وشراء الذهب لعدم وضوح الرؤية وعدم وجود سعر محدد للذهب في السوق.

محلات الذهب

وفي ذات السياق، أكد عمرو المغربي عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالاتحاد العام بغرفة القاهرة التجارية، أن بعض محلات الذهب أوقفت البيع بشكل مؤقت لحين استقرار الأسعار ، التي شهدت ارتفاعات متتالية في الأيام الماضية.

وقف بيع الذهب مؤقتًا

وأوضح “عضو شعبة الذهب بالقاهرة “، أن وقف بيع الذهب داخل أسواق الصاغة المصرية اليوم، لحين استقرار الأسعار وتراجع حدة تلك التقلبات.

أسعار المعدن الأصفر

واضاف “المغربي” أن السوق يشهد حالة من عدم الاستقرار نتيجة زيادة الطلب على الذهب باعتباره الملاذ الآمن لكثير من المواطنين، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع أسعار المعدن الأصفر بشكل متتالي.

آي صاغة لتداول الذهب

وأوقفت منصة آي صاغة لتداول الذهب والمجوهرات، نشر الأسعار على منصتها الإلكترونية، قائلة: تم وقف نشر الأسعار مؤقتًا لحين ضبط أسعار السوق.

آخر الأخبار