%60 ارتفاعًا بمبيعات «ريبورتاج العقارية» في 4 دول بينها مصر 

حققت ريبورتاج العقارية مبيعات بقيمة 3.7 مليار درهم (مليار دولار) خلال عام 2023، مقابل مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم خلال عام 2022، بنمو يتجاوز 60%.

 

وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” 29 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب.

وأكدت ريبورتاج العقارية أن استمرار زيادة المبيعات للعام السادس على التوالي يعزز خطط الشركة للتوسع والنمو واستكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة بالإمارات والخارج.

ريبورتاج فيلدج

وسجلت كافة مشاريع “ريبورتاج العقارية” مبيعات قوية خلال العام 2023، وفي مقدمتها مشروع “ريبورتاج فيلدج” في دبي، بإجمالي مبيعات 1.23 مليار درهم، فيما حقق مشروع “بيانكا” في دبي مبيعات بقيمة 760.9 مليون درهم، كما سجل مشروع “بيرلا هايتس” بجزيرة ياس في أبوظبي مبيعات بقيمة 262.6 مليون درهم، فيما سجل مشروع “مونتي نابوليوني” في مصر مبيعات بقيمة 156.6 مليون درهم، كما حقق مشروع «سيلفانا» بتركيا مبيعات بقيمة 132.8 مليار درهم.

ريبورتاج العقارية

وحصدت ريبورتاج العقارية، خلال العام 2023، العديد من الجوائز، حيث فازت بجائزة المطور العقاري الأكثر ثقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2023، من مجلة الأعمال الدولية “The International Business Magazine”.

سيلفانا

كما شهد العام الحالي فوز مشروع «سيلفانا»، الذي تباشر “ريبورتاج” تطويره في منطقة بهشة شهير بأسطنبول في تركيا، بجائزة العقار الأوروبي كأفضل مجتمع تاون هاوس، حيث جاء هذا التتويج بعد تقييم المشروع من قبل لجنة من الخبراء المختصين في التطوير العقاري والذين قاموا بتقييم الآلاف من المشاريع سنويا.

آخر الأخبار