ختام مهرجان السياحة الرياضية ببورت غالب

شهدت مدينة بورت غالب ختام فعاليات مهرجان السياحة الرياضية الذي أقيم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضية، بهدف دعم السياحة وتشجيع السياحة الرياضية في محافظة البحر الأحمر.

السياحة الرياضية
وأعرب المهندس حسام الخرافي رئيس مجلس إدارة نادي بورت غالب، عن سعادته بنجاح فعاليات مهرجان السياحة الرياضية الذي نظمه نادي بورت غالب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وتحت رعايتها للعام الثالث على التوالي.

بورت غالب
وأضاف “الخرافي”، أن المهرجان يسهم في التعريف بجمال مدينة مرسى علم وبورت غالب، والتأكيد على أنهما مقصد سياحي متميز يوفر فرصًا رياضية متنوعة للسياح من مختلف أنحاء العالم، مشيرًا إلى أن بورت غالب تم تجهيزها بالبنية التحتية المميزة التي تؤهلها لإقامة الفعاليات الرياضية العالمية.

الارتقاء بالسياحة
وأكد اللواء حازم خليل، رئيس مجلس مدينة مرسى علم، أن الرياضة لها تأثير إيجابي على السياحة في المدينة، وأن مجلس المدينة يمد يده للتعاون مع أي جهة للارتقاء بالسياحة في المدينة، خصوصا وأنها تعتبر مقصدًا سياحيًا مميزًا للأجانب.

البحر الأحمر
وعلى هامش الحفل الختامي للمهرجان تم تكريم المشاركين في المسابقات الرياضية من كرة القدم والسلة والكونغ فو و الكاراتيه، وقام الدكتور وائل الجندي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بورت غالب الرياضي، وأحمد عبدالخالق مدير إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بتسليم گأس بطولة كرة القدم للفريق للفائز وكذلك الميداليات وشهادات التقدير للفائزين في مسابقات السلة والكونج فو والكاراتيه.

آخر الأخبار