وزير التموين يبحث مع المنتجين والتجار الاستعداد لمعارض أهلًا رمضان

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، انطلاق سلسلة معارض اهلًا رمضان في منتصف شهر فبراير القادم وتستمر لمدة شهر.

أوضح “المصيلحي” خلال لقاءه مع المنتجين والتجار والموزعين والسلاسل التجارية لبحث استعداداتهم لمعارض أهلاً رمضان، أنه سيتم انشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدنى 3 معارض اضافية فضلًا عن الشوادر والسيارات المتنقلة.

الغرف التجارية

وأشار “وزير التموين”، إلى أن المحافظات والاتحاد العام للغرف التجارية وكل غرفة تجارية ستتعاون لتجهيز الأماكن المخصصة للمعارض والهدف من كل ذلك زيادة الإتاحة والمعروض من السلع والمنتجات الغذائية.

الاحتياطي الاستراتيجي

وأوضح” المصيلحى”، أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع آمن ويتخطى بعضها الستة أشهر، مشيدًا بالتعاون التام بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات والمنتجين والموزعين وأصحاب السلاسل التجارية في توفير السلع.

معارض أهلا رمضان

وأضاف “الوزير”، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة ستشارك في معارض أهلاً رمضان بالمحافظات والمعرض الرئيسي وسيتم تكثيف المعروض من السلع والمنتجات الغذائية.

المواد الخام

وشدد “المصيلحي”، على توافر كافة المواد الخام ومستلزمات الإنتاج لدى المنتجين والموردين والتجار لمدة تتراوح من ٢-٣ شهور فضلاً عن التعاقدات الجارية وسيتم عرض السلع والمنتجات بجودة عالية وأسعار مناسبة.

آخر الأخبار