تركيا تعرض إقامة مجانية لرجال الأعمال المصريين خلال برامجها الترويجية

دعت الحكومة التركية رجال الأعمال المصريين للمشاركة في برامج الترويج Buyers Missio Programs والتي تعقد في تركيا خلال الفترة من يناير إلى مارس 2024 تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة التركية.

الشركاء الأتراك

يتضمن كل برنامج عدد من الفعاليات: معارض، لقاءات ثنائية مع الشركاء الأتراك وزيارة لبعض المصانع، ومن شروط المشاركة في كل برنامج: أن تقتصر المشاركة على فرد واحد من الشركة،و على من يرغب في الاستيراد من تركيا، أن يقوم بإرسال استمارة قبل الموعد المحدد لكل برنامج على cairo@trade.gov.tr.

الحكومة التركية

و قال مصدر مسؤول في المكتب التجاري التركي في القاهرة لـ”القرار المصري” أن الحكومة التركية ستقوم بتحمل نفقات الإقامة والانتقالات الداخليةويتحمل المشارك تذكرة الطيران ذهاب وعودة.

و أضاف، أنه يجب أن يراعي في تقديم الاستمارة أن يكون القطاع متوافقًا مع البرنامج المختار، وأن يتم ملء الاستمارة بشكل صحيح وكامل وبشكل مفصل سيتم إعلام أصحاب الاستمارات المقبولة علما بأنه قد يطلب عمل لقاء بين المتقدم والمستشار التجاري التركي.

المكتب التجاري التركي

و يشارك في البرامج قطاعات الأثاث والزراعة والثروة الداجنة والحيوانية و الأغذية والمشروبات والتعبئة والتغليف والأدوات المكتبية والورق ولعب الأطفال وطلب المصدر المسؤول في المكتب التجاري التركي في القاهرة من الراغبين بالمشاركة في أحد البرامج، ملء استمارة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني   (Cairo@trade.gov.tr)

آخر الأخبار