انطلاق معرض “بيزنكس” بمدينة الرياض 28 يناير الجاري

 تستضيف مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية أحد أكبر المعارض الدولية للامتياز التجاري في العالم، معرض بيزنكس الدولي في دورته السادسة خلال الفترة من 28 إلى 31 يناير 2024 تحت شعار “فرصتك للمستقبل.. طريقك للمملكة”.

وقالت ملك العشيرى، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيزنكس” القابضة، إن الشركة تسعي ليصبح معرض بيزنكس حدث سنوي يستطيع من خلاله مختلف الجهات والأعمال ومواكبة تطورات الأعمال والأسواق واستكشاف كافة فرص الاستثمار المطروحة، ومعاينة المناسب منها للمشروع من حيث التكلفة والتأسيس والمبدأ والعديد من الاختلافات وذلك هو الأفضل خلال رحلة بحث المستثمر عن الفرص بشكل عام”.

أضافت “العشيرى”، أن المعرض هذا العام يقام تحت شعار ” فرصتك للمستقبل.. طريقك للمملكة “، والتي تتماشى مع توجهات توسع السوق المصري وزيادة المنافسة، فكان الهدف الأول هو خلق فرص استثمار للآخرين من خلال نجاح العلامات التجارية المحلية من أجل التوسع داخل وخارج مصر خاصة بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تواجد فرص استثمار آمنة وناجحة بالفعل على أرض الواقع يستطيع المستثمر الوثوق بنجاحها كفرصة للاستثمار.

وأشارت إلى أن المعرض يتيح فرصة لعرض العلامات التجارية المصرية وجذب كل المُهتمين بها من المستثمرين ورواد الأعمال من داخل المملكة وخارجها، كما يتيح للعارضين والمشاركين ورعاة المعرض فرصة للمقابلة والاجتماع بأصحاب الأعمال بهدف زيادة استثماراتهم وعرض فرص التوسع محليًا ودوليًا”.

 تُقام الدورة السادسة للمعرض على مدار أربعة أيام في داخل المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، على مساحة 10,000 متر مربع، ويستهدف أكثر من 200 علامة تجارية من مختلف البلدان، بالإضافة إلى أكثر من 18,000 مستثمر ورجل أعمال.

 

آخر الأخبار